سرقة سيارة فلاحية في ظروف غامضة ترعب ساكنة جماعة سيدي العايدي إقليم سطات

voltus11 مايو 2024آخر تحديث :
سرقة سيارة فلاحية في ظروف غامضة ترعب ساكنة جماعة سيدي العايدي إقليم سطات

زكية شفيق

استفاقت ساكنة جماعة سيدي العايدي هذا الصباح على خبر عملية سرقة سيارة فلاحية من نوع “بيكوب” كما هو ظاهر بالصورة المرفوقة بالمقال حيث علمت النهار نيوز المغربية من مصادر مقربة عن عملية سرقة اثارت استنفارا امنيا لدى مصالح الدرك الملكي و السلطات المحلية بسطات.
و حسب ذات المصادر، فإن هذه العملية تمت بعد منتصف ليلة الجمعة السبت 11 ماي، حيث تم السطو على سيارة فلاحية تعود لملكية المدعو (م. م)،
وفي تفاصيل الخبر، تعرض (م.م)، و التي كان يركنها أمام مقر سكناه بدوار الكلالشة بالنفوذ الترابي لجماعة سيدي العايدي ضواحي مدينة سطات.

هذا وبعد علمهم بالنازلة حلت عناصر الدرك الملكي بعد اشعارهم من طرف الضحية صبيحة يومه بمسرح النازلة قصد القيام بالمتعين، انطلاقا من مسح دقيق لمحيط المكان، حيث تبين أن اللصوص عمدوا على تكسير زجاج السيارة قبل سرقتها، فضلا عن اقتفاء آثر العجلات، في وقت تم الاستماع لإفادة الضحية في الموضوع من طرف عناصر الدرك الملكي ، ليتم فتح تحقيق في الواقعة بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة لكشف ظروف وملابسات الواقعة.

جذير بالذكر، أن السيارات الفلاحية من نوع “بيكوب” باتت مستهدفة في الآونة الأخيرة من طرف عصابات سرقة المواشي “الفراقشية” قصد الاستعانة بها للسطو على حضائر ضيعات فلاحية، حيث تم سرقة سيارة فلاحية أخرى منذ حوالي شهر، بحي الفرح بمدينة سطات.

الاخبار العاجلة