فريق نهضة بركان لكرة القدم الى النهائي كأس الكونفدرالية

voltus28 أبريل 2024آخر تحديث :
فريق نهضة بركان لكرة القدم الى النهائي كأس الكونفدرالية

بقلم عبد الواحد شوقي النهار نيوز المغربية

كما كان منتضرا مساء يوم الاحد الموافق ل 28.04.2023 على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان انسحب نادي إتحاد العاصمة الجزائري من المبارة. تماشيا مع ما سبق وأعلن عنه مسؤولو النادي الجزائري نحو المغرب.

لهدا فإن نهضة بركان لكرة القدم ضمن التأهل إلى المقابلة النهائية بدون اجراء مقابلة الاياب والدهاب امام نضيره اتحاد العاصمة.

وبالتالي كان التأهل لنهاءي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة(6 مقابل 0).

ومن المنتضر ان يفرض الاتحاد الافريقي لكرة القدم عقوبات على فريق اتحاد العاصمة الجزائري ان يمنع من اللعب لمدة لسنوات كدالك منع الجزاءر من تنضيم تضاهرات رياضية مستقبلا .

وهدا راجع الى خلط الجزاءر السياسة بالرياظة هدا في حال قام الاتحاد الافريقي لكرة القدم بأخد الخروقات على محمل الجد من بينها حجز وسرقة ممتلكات واقمصة فريق نهضة بركان لكرة القدم بالمطار بالجزائر في مقابلة الإياب التي كانت تتضمن خريطة المغرب كاملة وزد على دالك احتجاز اللعبين المغاربة بالمطار بالجزائر وسوء المعاملة ولاستقبل عكس ما قامو به مسؤولو نهضة بركان بمطار وجدة بالمغرب الدين كانو في استقبالهم بالورود والثمر والحليب والترحاب وهدا الكرم من شيم المغاربة.

وللعودة الى القمصان التي احتجزوها لعب بها الفريق المغربي من اول مبارة وهو القميص الوحيد الدي تعترف به CAF.

مع كل هده الأحداث نقول اللف مبروك لجميع الفرق الرياضية المغربية بجميع فئاتها وأنواعها وعلى رأسهم الفريق الوطني المغربي بجميع أنواع الرياضة ستعتمد على وضع خريطة المغرب كاملة باقمصتهم الرياضية وما على الجزائر إلا الانسحاب والفوز للفرق المغربية بدون عناء.

الاخبار العاجلة