“نجاح الدورة تكوينية المنظمة بجامعة الاخوين لفائدة اعضاء واطر جهة العيون الساقية الحمراء

30 مارس 2024آخر تحديث :
“نجاح الدورة تكوينية المنظمة بجامعة الاخوين لفائدة اعضاء واطر جهة العيون الساقية الحمراء

“نجاح الدورة تكوينية المنظمة بجامعة الاخوين لفائدة اعضاء واطر جهة العيون الساقية الحمراء.

جريدة النهار نيوز المغربية
إفران _ ايوب الوتيق

في خطوة مهمة نحو تعزيز القدرات والمهارات وتمكين المجالس المنتخبة، أقيمت دورة تكوينية ناجحة لفائدة اطر واعضاء المجالس المنتخبة بجهة العيون الساقية الحمراء وذلك تحت عنوان “المستجدات التشريعية والتنظيمية للامركزية واللاتمركز الاداري”. وقد شارك في هذه الدورة أعضاء المجالس المنتخبة بالجهة بغرض تعزيز قدراتهم وتحسين أدائهم في خدمة المجتمع المحلي..

تأتي هذه الدورة ضمن برنامج سنوي متجدد، يهدف إلى تطوير وتقوية قدرات الأعضاء المنتخبين بالجهة، وفقاً للاتفاقية الإطار المشتركة بين مجلس جهة العيون الساقية الحمراء وجامعة الأخوين بإفران.
وقد لاقت الدورة استحساناً واسعاً من قبل المشاركين والمسؤولين المحليين على حد سواء.

وفي تصريح لصحيفة النهار نيوز المغربية، أكد السيد إبراهيم المجاطي، مستشار جماعي بجماعة طرفاية وعضو مجلس جهة العيون الساقية الحمراء ورئيس لجنة التعليم والتكوين المهني بذات المجلس، نجاح الدورة التكوينية واكتمال أركانها، مشيداً بجودة المواضيع والمكونين، وبنضج وانسجام المشاركين في جميع مراحل الدورة.

من جانبه، اشار المجاطي ان هذه الدورة تعكس الجهود المستمرة لتعزيز الحوكمة المحلية وتمكين المجالس المنتخبة، وتسليط الضوء على الأدوار الهامة التي يلعبها أعضاء المجالس في صياغة السياسات المحلية وتحقيق التنمية المستدامة في الجهة. ومع انتهاء الدورة، يتوج الأعضاء المشاركون بخبرات جديدة ومعارف محسنة، مستعدين لتطبيق ما تعلموه في خدمة مجتمعهم وتحقيق طموحاتهم لتحقيق التنمية المحلية المستدامة على صعيد تراب جهة العيون الساقية الحمراء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    error: Content is protected !!