تكريم السيد خطاري الزروالي لجهوده في تطوير قطاع الصيد بالعيون.

voltus9 مارس 2024آخر تحديث :
تكريم السيد خطاري الزروالي لجهوده في تطوير قطاع الصيد بالعيون.

النهار نيوز المغربية

متابعة: ايوب الوتيق

تم في صباح يوم الجمعة تكريم السيد خطاري الزروالي، المدير الجهوي السابق للمكتب الوطني للصيد بالعيون، بمناسبة انتقاله إلى المديرية الجهوية سوس ماسة. حضر الحفل موظفو ومستخدمو المديرية الجهوية للصيد البحري بالعيون، وأعربوا عن تقديرهم وامتنانهم للجهود الكبيرة التي بذلها السيد الزروالي خلال فترة عمله على رأس المكتب الجهوي.

وفي تصريح للسيد ابراهيم المجاطي، المسؤول الاقليمي للمكتب الوطني للصيد البحري بطرفاية لجريدة النهار نيوز المغربية قال؛ يأتي هذا التكريم، عربون شكر للجهود الجبارة التي بذلها السيد المدير الجهوي في تطوير قطاع الصيد ورفع مستواه. كما أشاد بحسّ المسؤولية الكبير الذي يتمتع به السيد الزروالي، ودوره الرائد في تحقيق الأهداف وتطوير الخدمات المقدمة لهذا القطاع الحيوي.

من جانبه عبر السيد عبد لله الخديم ممتل قطاع الصيد التقليدي بالغرفة الاطلسية الجنوبية عن امتنانه وتقديره للمساهمة الفعّالة التي بذلها المدير الجهوي في نهضة قطاع الصيد بالعيون. وعبر السيد الزروالي عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة، مؤكداً استعداده لمواصلة العمل الجاد والمثابرة في خدمة القطاع في المديرية الجديدة..

واختتم الحفل بتمنيات الجميع بالتوفيق والنجاح للسيد خطاري الزروالي في مهامه الجديدة بالمديرية الجهوية سوس ماسة، مع التأكيد على استمرار التعاون والتنسيق لتحقيق المزيد من التطوير والإنجازات في قطاع الصيد بالمنطقة.

الاخبار العاجلة