والى جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير اداوتنان الدكتور سعيد امزازى يستقبل ممتلة منظمة اليونيسيف بالمغرب

voltus14 ديسمبر 2023آخر تحديث :
والى جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير اداوتنان الدكتور سعيد امزازى يستقبل ممتلة منظمة اليونيسيف بالمغرب

أكادير. النهار نيوز المغربية
عبدالله بودى

استقبل اليوم الخميس 14 دجنبر 2023 والى جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير اداوتنان الدكتور سعيد امزازى السيدة speciose.hakizimana ممتلة منظمة اليونيسيف بالمغرب ودالك فى اطار زيارة ود ومجاملة وخلال هذا الاستقبال اشاد السيد الوالى بالمجهودات التى تقوم بها اليونيسيف . منطمة الامم المتحدة للطفولة . احد الاجهزة الرءيسية التابعة للامم المتحدة والتى تسعي جاهدة لتحقيق رفاه الطفولة من خلال العمل مع الحكومات في برامج طويلة الامد تهدف الى تحسين مستوى حياة الاطفال من خلال برامج تشمل التطعيم والتغدية والوقاية الصحية والتعليم الاساسى والمساعدة من يعانون من طروف صعبة .
وخلال هدا الاستقبال قدم الدكتور سعيد امزازى والى جهة سوس ماسة نبدة عن التحولات المجالية التى تعرفها جهة سوس ماسة عموما ومدينة اكادير على وجه الخصوص والتى ستزيد من ريادة هدا القطب الحضرى المتميز على مستوى المملكة.
كما استعرض السيد والى جهة سوس ماسة مختلف الجوانب المرتبطة بتداعيات زلزال الحوز على مستوى اقليم تارودانت والجهود المبدولة من طرف السلطات العمومية لاعادة اعمار المناطق المنكوبة.
ومن جهتها اعربت ممتلة اليونيسيف عن شكرها وامتنانها للسيد الوالى وعن استعدادها والفريق المرافق لها لتكتيف مختلف العمليات التي تقوم بها منظمة الامم المتحدة للطفولة على مستوى جهة سوس ماسة خصوصا فيما يتعلق بدعم منكوبى زلزال الحوز وعلى الخصوص تلبية الاحتياجات الاساسية والمستعجلة للاطفال المنكوبين .
وفى الختام تم الاتفاق على تنظيم جلسة عمل باقليم تارودانت نهاية الشهر الجاري

الاخبار العاجلة