الخميسات….تحتضن رالي السيارات الكلاسيكية بمشاركة مغاربة وأجانب

voltus7 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الخميسات….تحتضن رالي السيارات الكلاسيكية بمشاركة مغاربة وأجانب

الخمميسات – رشيد أبوهبة

تشهد، مدينة الخميسات نهاية الأسبوع الجاري اول مسابقة رياضية من نوعها، وهيا أحتضان رالي السيارات الكلاسيكية (الخميسات – أولماس) يومي 9 و10 دجنبر الجاري، وهو حدث سنوي لا يرتبط بالسرعة وإنما من أجل التعريف بالمؤهلات الطبيعية والمناطق السياحية التي يتميّز بها الإقليم، وتقريب الجمهور من أصناف السيارات العتيقة.

وستُعطى، إنطلاقة المرحلة الأولى من رالي السيارات الكلاسيكية يوم السبت بساحة الحسن الأول (حي السلام) بالخميسات باتجاه أولماس، بمشاركة حوالي 25 مشارك مغاربة وأجانب، كما ستربط المرحلة الثانية التي ستنطلق يوم الأحد أولماس – الخميسات، حيث سيُختتم برنامج الرالي بعاصمة الإقليم من خلال استعراض بمدارٍ مغلقٍ حول ساحة حي السلام.

وأفادت، اللجنة المنظمة في حديثها لجريدة “النهار نيوز المغربية ” أنه جرى اتخاد جميع الإجراءات والتدابير اللازمة حتى يمُر الرالي في ظروف تنظيمية جيدة وذلك عقب إجتماع انعقد بعمالة إقليم الخميسات بحضور مختلف المتداخلين من سلطات محلية والأمن الوطني والدرك الملكي.

وأضافت، ذات المصادر، أن هذه التضاهرة الرياضية المنظمة تخليداً للذكرى الـ68 لعيد الاستقلال المجيد ستعرف مشاركة مغاربة وأجانب يمثلون دول إسبانيا فرنسا هولندا ولبنان، وستعرف توزيع الكؤوس على الفائزين في نهاية مسابقة الجائزة الكبرى

الاخبار العاجلة