إسدال الستار على فعاليات دوري المرحوم * الحاج بك * الرمضاني لكرة القدم المصغرة بمدينة طرفاية .

voltus9 أبريل 2024آخر تحديث :
إسدال الستار على فعاليات دوري المرحوم * الحاج بك *  الرمضاني لكرة القدم المصغرة بمدينة طرفاية .

أسدل الستار مساء يومه الاثنين 8 – 4 – 2024 بملعب سوسيو تربوي بمدينة طرفاية على النسخة الأولى من دوري المرحوم ‘ الحاج بك ” في كرة القدم المصغرة للفئات ذكور وإناث من تنظيم أكاديمية النخبة الاحترافية لكرة القدم بشراكة مع جمعية اولمبيك طرفاية لكرة القدم وجمعية النادي الإقليمي لكرة القدم النسوية و بتنسيق مع عمالة طرفاية والمجلس الجماعي والمديرية الإقليمية للشباب والثقافة والتواصل.

هذا الدوري الرمضاني عرف نجاحا منقطع النظير وذلك بفضل مجهودات اللجنة المنظمة والتنافس الشريف والروح الرياضية للفرق المشاركة والتفاعل الايجابي للجماهير .

وعرف المباراة النهائية وحفل الاختتام حضور السلطات المحلية ( الباشا بالنيابة ) وممثل جهاز الدرك الملكي و القوات المساعدة والوقاية المدنية والمدير الإقليمي للشباب والثقافة والتواصل و كاتبة المجلس الجماعي ومديرةالمركب السوسيو ثربوي وفعاليات تربوية وجمعوية ورياضية وحقوقية وإعلامية .

و مرت المباراة بكل روح رياضية، واتسمت بالندية والحيطة والحذر وانتهت بتفوق فريق * شباب البحارة * ضد فريق * الترجي * بثلاث اهداف لصفر الذي تمكن من الظفر بكأس هذا الدوري في نسخته الأولى .كما تمكن نادي اولمبيك طرفاية لكرة القدم النسوي من الفوز على النادي الإقليمي النسوي بهدفين لصفر .

وفي تصريح لرئيس جمعية أكاديمية النخبة الاحترافية لكرة القدم ( لجريدة النهار نيوز المغربية ) عبر عن سعادته بنجاح هذا الدوري في نسخته الثانية والذي تندرج في إطار الاشعاع الرياضي الذي تعرفه مدينة طرفاية ،منوها بالمجهودات الجبارة التي بذلتها اللجنة المنظمة ،متقدما بالشكر الجزيل للفرق المشاركة التي كانت في المستوى وجعلت من هذا الدوري عرسا رياضيا بامتياز اتسم بالفرجة والمتعة والروح الرياضية .

وفي الختام وزعت الجوائز والكؤوس والشواهد التقديرية على الفائزين .

مراسلة : عزيز اليوبي

الاخبار العاجلة