لاتزال دار لقمان على حالها باقامات بوليكوما بوسكورة اقليم النواصر ؟؟؟

voltus8 نوفمبر 2023آخر تحديث :
لاتزال دار لقمان على حالها باقامات بوليكوما بوسكورة اقليم النواصر ؟؟؟

النهار نيوز المغربية : مراسلة من عين المكان

رغم العديد من المراسلات ، وكذلك الخرجات الإعلامية التي تناولت موضوع المياه العادمة التي أثرت بشكل كبير على حياة ساكنة بوليكوما بوسكورة اقليم النواصر، فإن الأمر زاد عن حده ؟؟؟

وهذا راجع بالاساس إلى غياب المجلس الجماعي عن تغطية المواطن، وبالتالي تبقى الساكنة تعيش الاهمال ، وتعاني الأمر لوحدها دون تحرك الجهات المسؤولة، وموازاة مع ذلك فإن الوضع يفرض طرح السؤال التالي : ماهو دور المجلس الجماعي حيال واقع هذه الساكنة مع المياه العادمة ؟؟؟

وماهي ردة فعل عامل عمالة إقليم النواصر بصفته يمثل صاحب الجلالة على الاقليم، وأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله نفسه يولي اهتماما كبيرا بجميع رعاياه داخل المملكة المغربية الشريفة ؟؟

ألم يحس أي مسؤول أدى قسم المسؤولية بين يدي صاحب الجلالة نصره الله، وأين غاب الاعضاء الذين تعودوا بحل مشاكل الساكنة، مع تحقيق جميع مطالبهم المشروعة ؟؟

نعم كل الوعود تبخرت واضحت في خبر كان بمشروع بوليكوما بوسكورة اقليم النواصر .

وبالتالي إلى متى ستبقى حياة هؤلاء السكان تتخللها معاناة مع تسرب المياه العادمة، وكذلك الروائح الكريهة التي تسببت في ظهور انواعا من الحشرات الضارة، وكذلك انتشار بعض الأمراض المزمنة كالحساسية يآ ميوولين ؟؟؟

إن الواقع ازداد حدة خصوصا أن فصل الشتاء على الابواب، وهذا ما يتطلب إصلاح ما يجب إصلاحه تجنبا لوقوع بعض الكوارث، وحتى لايقع ما لا يحمد عقباه يا مدبري الشأن المحلي ببوسكورة اقليم النواصر ؟!

الاخبار العاجلة