مجلس جماعة طرفاية يعقد دورته العادية برسم سنة 2023

voltus4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
مجلس جماعة طرفاية يعقد دورته العادية برسم سنة 2023

ايوب الوتيق _ طرفاية

النهار نيوز المغربية

 

عقد المجلس الجماعي لجماعة طرفاية، الجلسة الأولى من الدورة العادية صباح اليوم الاربعاء 04 أكتوبر على الساعة 11 صباحا، وذلك بقاعة الاجتماعات التابعة للمجلس الجماعي من أجل التداول في 4 نقاط.

 

وقد ترأس أشغال هذه الجلسة السيد عبد الله الخديم رئيس المجلس الجماعي بالنيابة، بحضور السيد باشا المدينة والسادة والسيدات أعضاء و عضوات المجلس، وكذا ممثلي بعض الهيئات المدنية و الإعلامية.

 

و إفتتح السيد رئيس المجلس أشغال هذه الدورة بكلمةٍ ترحيبيةٍ على تلبية دعوة الحضور، كما عبّر عن ارتياحه الكبير لجو التعاون و روح الالتزام و حس المسؤولية الذي أبانت عنه كل مكونات المجلس لوعيها الكامل و المسؤول، بأن تحقيق المجلس لأهدافه منوط بتظافر جهود جميع مكوناته، مجلساً كان أو إدارة جماعية .

 

وقد استهل الافتتاح بقراءة الفاتحة على أرواح ضحايا الزلزال، وبعد ذلك قام السيد رئيس المجلس بشروع في مناقشة النقاط المدرجة هذا وقد صادق المجلس الجماعي على كل النقط في جدول الأعمال بالإجماع ويتعلق الأمر :

 

● لاستعداد للاحتفال بعيد المسيرة الخضراء المضفرة.

 

● الموافقة على تغيير وتصميم التهيئة.

 

● مراجعة وتحيين بعض فصول القرار الجبائي 2021/01.

 

● المناقشة والمصادقة على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2024.

 

وقد مرت أجواء هذه الدورة في جو يسوده الاحترام المتبادل، على أمل تحقيق الأهداف المسطرة لتنمية شاملة على جميع المستويات وأختتم برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره.

الاخبار العاجلة