تأجيل المهرجان الدولي للسينما والهجرة بوجدة

voltus16 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تأجيل المهرجان الدولي للسينما والهجرة بوجدة

أعلنت جمعية التضامن للتنمية والهجرة عن تأجيل الدورة الحادية عشر من المهرجان الدولي للسينما والهجرة التي كان مقررا تنظيمها بين 20 و 23 من الشهر الجاري.

على إثر الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب ليلة الجمعة 8 شتنبر 2023، تتقدم جمعية التضامن للتنمية والهجرة بأحر التعازي والمواساة إلى عائلات ضحايا زلزال الحوز الذي ضرب عددا من المناطق المغربية، والذي خلف خسائر بشرية ومادية هامة في عديد من جهات المملكة، وأعربت عن تألمها وتعاطفها معهم، متمنية الشفاء العاجل للمصابين والصبر لأهالي المنكوبين.

كما أشادت بما يقوم به صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده من جهود للمتضررين والمبادرات والتعليمات الملكية السامية تجاه ضحايا زلزال الحوز والمناطق المجاورة.

ونوهت أيضا بالعمل الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي وقوات الأمن الوطني والقوات المساعدة والوقاية المدنية وجميع رجال ونساء السلطات العمومية الوطنية والجهوية والمحلية والمواطنين المغاربة لمؤازرتهم وتضامنهم مع المتضررين بهذا الزلزال العنيف.

وفي هذه الظروف العصيبة، قررت جمعية التضامن للتنمية والهجرة المنظمة للمهرجان الدولي للسينما والهجرة بوجدة تأجيل الدورة الحادية عشرة من المهرجان، وسيتم الإعلان لاحقا عن التاريخ الجديد للدورة.

الاخبار العاجلة