جمعيتي فراشات الظل وكرامتي ينظمون حفل إفطار بمونت لاجولي

voltus20 أبريل 2023آخر تحديث :
جمعيتي فراشات الظل وكرامتي ينظمون حفل إفطار بمونت لاجولي

حسن نوراليقين

أقامت جمعيتي “فراشات الظل” و”كرامتي” حفلا خيريا يهدف إلى تقديم وجبة إفطار رمضان للمستفيدين من بعض الفئات وقد شهد الحفل حضوراً كبيراً من مدعويين ، و متطوعين.
ها هؤلاء عملوا بجد وإخلاص لجعل هذا الحفل ناجحاً ومميزاً بقيادة رئيسة جمعية فرشات الظل السيدة صباح العسري رئيسة جمعية كرامتي برئاسة السيدة حفيظة زايدي.
إضافة الى سواعد أخرى مدت يد العون المادي في توفير المواد الغذائية والأدوات الضرورية لتقديم وجبة إفطار لذيذة ، متميزة ومغذية للمستفيدين.
انها فعلا لحظات وفرتها هاته الجمعبة لتقاسم وجبة في جو عائلي ترفيهي أسعدت الحاضرين وجعلت الأجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

وتعد جمعية “فراشات الظل” من الجمعيات النشيطة في المجال العائلي خصوصا اهتمامها بقضايا المساعدات الاجتماعية حيث تعمل على تحسين ظروف اشتغالهم في المجتمع ، وتقديم الدعم والمساعدة القانونية.


. لقد أثبتت الجمعية جدارتها في هذا المجال من خلال العديد من الأنشطة والمبادرات التي قامت بها على مدار السنوات الماضية،حيث أن حفل السبت الماضي يحمل النسخة السابعة.

هاته المبادرات تعكس الروح الإنسانية العالية للجمعية وترسخ دورها في تقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين . إنه لأمر رائع أن نرى مثل هذه المبادرات التي تجمع الجميع حول قيم التضامن والمشاركة.
الإفطار هو لحظات احتفال روحية ومادية للمسلمين ، ولكن من المهم أن نتذكر أنه ليس كل شخص محظوظ بما يكفي ليتمكن من الاستمتاع بهذه الأوقات مع العائلة أو الأصدقاء.
هذا هو السبب في أهمية المبادرات مثل تلك التي نظمتها جمعيات فراشات الظل وكرامتي ،من خلال تقديم أكثر من 300 وجبة في قاعة البريد بمدينة مونت لاجولي ، يُظهر هؤلاء المتطوعون مثالًا ملهمًا على الكرم والتفاني . يُظهر التزامهم وتفانيهم و أنه يمكننا إحداث فرق في حياة الناس من خلال العمل معًا من أجل الصالح العام.
هذا النوع من المبادرات يأخذ أهمية كبرى .لذا
‏أرى أنه من المهم الاستمرار في دعم ومساعدة الفئات الأكثر ضعفًا في مجتمعنا ، ومنحهم الأمل في المستقبل.
شكرا لجمعيات فراشات الظل وكرامتي على مبادرتهم الرائعة وشكرا جزيلا لجميع المتطوعين.

الاخبار العاجلة