هل يعلم السيد عامل عمالة النواصر بأن شخصا يدعي بأنه يعمل بنفس العمالة حاول ابتزاز مسؤول على اشغال شركة ببوسكورة اقليم النواصر ؟؟

voltus29 مارس 2023آخر تحديث :
هل يعلم السيد عامل عمالة النواصر بأن شخصا يدعي بأنه يعمل بنفس العمالة حاول ابتزاز مسؤول على اشغال شركة ببوسكورة اقليم النواصر ؟؟

النهار نيوز المغربية: قديري سليمان

في اتصال هاتفي بجريدة النهار نيوز المغربية، من طرف مسؤول عن اشغال شركة، المتواجدة ببوسكورة اقليم النواصر، جاء في مستهل المكالمة، بأن شخصا يدعي أنه يشتغل بعمالة النواصر، حاول ابتزاز مكلف بممتلكات مشروع في طور الانجاز، واراد أن يسلب منه 30 كيلو غرام من الصباغة ظلما وعدوانا ، مع التهديد الممنهج، مبرزا صفته كموظف بعمالة اقليم النواصر، والغريب في الأمر أنه أراد ابتزاز مكلف بممتلكات شركة ، وهذا يدخل في إطار الحفاظ على الأمانة، فكيف لموظف بعمالة النواصر أن يستغل منصبه من اجل ابتزاز شخص له مسؤولية تتعلق بالحفاظ على ممتلكات الغير؟؟!
وهذا التصرف اضر بالمعني بالأمر، الشيء الذي جعله يتصل بالجريدة، من اجل التبليغ بما تعرض له.
مع العلم أن في كلتا الحالتين، يمكن اعتبار احلاهما مرا في نفس الوقت، وبالتالي كيف سمحت نفسية موظف يعرف الشق القانوني في هذا العمل الجرمي المنسوب إليه.
وبالتالي تبقى هذه الاشارة ، بمثابة رسالة موجهة إلى السيد عامل عمالة النواصر ،من اجل التدخل، مع معاقبة كل من سولت له نفسه استغلال المنصب الخاص به، من اجل التسلط على الغير. بطرق خاصة وممنهجة
كما أن السيد عامل عمالة النواصر مشهود له بالصرامة ، وكذلك المصداقية في مساره المهني.

الاخبار العاجلة