لقاء المنتخب بنظيره البرازيلي ينعش السياحة بطنجة

voltus25 مارس 2023آخر تحديث :
لقاء المنتخب بنظيره البرازيلي ينعش السياحة بطنجة

عبد المالك بوغابة

شهد عدد ليالي المبيت بفنادق مدينة طنجة ارتفاعا ملحوظا خلال الأسبوع الجاري، وذلك بسبب احتضان عاصمة البوغاز لمباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ونظيره البرازيلي يوم السبت المقبل على أرضية ملعب إبن بطوطة.

ووفق المعطيات التي توصلت “النهار نيوز المغربية” بنسخة منها، فإن الحجوزات بفنادق طنجة شهدت ارتفاعا، على الرغم من انتهاء العطلة المدرسية وبداية شهر رمضان المعظم.

وكشفت المعطيات ذاتها أن ليلة السبت صبيحة الأحد، هي أكثر ليلة تعرف إقبالا من طرف زائري المدينة، نظرا لتزامنها مع مباراة المنتخب المغربي ونظيره البرازيلي، حيث أن اللقاء سيلعب في ساعة متأخرة نظرا لخصوصية الشهر الكريم.
وتم إلى حدود الساعة حجز أزيد من 2500 غرفة، من طرف 5047 نزيلا، موزعة على 21 وحدة فندقية، وهو الأمر الذي يكشف عن أهمية هذه المباراة بالنسبة لزائري المدينة.

ومن المرتقب أن يتم تخصيص أزيد من 200 حافلة وسيارة سياحية من أجل نقل النزلاء إلى الملعب، وذلك في إطار العرض السياحي المقدم من طرف الوحدات الفندقية.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة طنجة ستحتضن يوم السبت المقبل مباراة ودية بين كل من المنتخب المغربي ونظيره البرازيلي لكرة القدم، حيث سيلعب الطرفان بشبابيك مغلقة بعد بيع التذاكر بالكامل.

الاخبار العاجلة