جمعية امدايغوا للتنمية و التعاون تعلن عن تحديد نقطة لحفر بئر مياه صالحة للشرب و تدعو الايادي البيضاء للتعاون والمساهمة لانجاز اشغال الحفر

voltus17 نوفمبر 2022آخر تحديث :
جمعية امدايغوا للتنمية و التعاون تعلن عن تحديد نقطة لحفر بئر مياه صالحة للشرب و تدعو الايادي البيضاء للتعاون والمساهمة لانجاز اشغال الحفر

 

بعد معانات من نقص وشح في المياه الصالحة للشرب
بدوار أمدايغو جماعة أربعاء أيت عبد الله إقليم سيدي إفني ، تعلن جمعية امدايغوا للتنمية و التعاون الكائنة بدوار أمدايغو جماعة أربعاء أيت عبد الله إقليم سيدي إفني ، للعامة أنه تم بفضل | الله وقوته تحديد و تأكيد نقطة لحفر بئر مياه صالحة للشرب في دوار أمديغوا.
فكما تعلمون فمنطقتنا تعاني من خصاص كبير في المياه الصالحة للشرب خاصة في الآونة الأخيرة نظرا لتوالي سنوات الجدب، ليس في منطقتنا فقط بل المغرب كله. كما لا يخفي عليكم ما لهاته المادة الحيوية من أهمية في حياتنا بل في حياة الكائنات كلها، فلا حياة بدون ماء. مصداقا لقوله تعالى:”وجعلنا من الماء كل شيء حي”.

لذا ندعوكم إلى التعاون والمساهمة سواء بالقليل أو الكثير، ماديا ومعنويا لحفر هذا البئر، و الله لا يصيع أجر المحسنين.فأفضل الصدقات صدقة الماء مصداقا لقول النبي صلى الله عليه وسلم لما سئل عن أي صدقة أفضل قال: الماء…”، كما بشر صلى عليه و سلم من حفر بئر ماء بأجر كل من شرب منه إنسا نا كان أو جنا أو بهيمة، أو….، و لا يسعنا سوى أن نشكر كل من ساهم في حفر هذا البئر و إخراجه إلى أرض الوجود.
و السلام
رقم الحساب البنكي للجمعية:310750102512270080320170 الرئيس: 0666159889
للمزيد عن المعلومات المرجو الاتصال بالأرقام التالية:
أمين المال: 0671693907 الكاتب العام: 0658805487
جمعية أمداينو للتنمية والتعاون دوار آمداينو جماعة أربعاء أيت عبد الله الكاتب العام، لحسن بوسلين

الاخبار العاجلة