الرحالة المغربي “نورالدين البخشوش” رحلة من فاس إلى العيون على الأقدام لدعم الحكم الذاتي.

الإعلانات

2542_152383561637684_851884132_n

أعلن الرحالة المغربي “نورالدين البخشوش” عن تاريخ رحلته المقبلة ، من فاس إلى العيون سيرا على الأقدام لدعم مقترح الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية تحت السيادة الملكية ، ودلك يوم 05 ماي 2015.

وتعد هده الرحلة هي الثانية إلى الأقاليم الجنوبية ، والرابعة في مسيرته ، بحيث سبق له القيام برحلة من فاس إلى الناظور دعم من خلالها ملف المدينتين المحتلتين سبتة ومليلية ، والتي دامت تقريبا 8 أيام.

وفي حوار للرحالة المغربي “نورالدين البخشوش” مع “النهار نيوز المغربية” عبر لنا بأنه إختار لجميع رحلاته شعارات يدعم من خلالها القضايا الوطنية .
وفي سؤالنا له عن الجمعية التي تبنت رحلته ، ردا قائلا وبنبرة حزينة ‘مع إحترامي للأقلية الجمعيات أغلبيتهم يركبون على الأمواج وفي نفس الوقت لا يريدون أن تتبلل ملابسهم’..

وطالب الرحلة المغربي في رسالة موجهة إلى المواطن المغربي بالأخص ، تقول الرسالة بأنه يطلب من المواطن المغربي تخصيص له إستقبال بمدنهم وبدون زفة أو دقة مراكشية أو غيرهما .
وقال أيضا بأنه لا يسعى في من يقدم له يد المساعدة المالية ، كما سبق لبعض المواطنين في رحلته الأولى إلى العيون ، إتصلوا به لتقديم له مساعدات مادية من أوروبا وبعد رفضها تكلف بها صديق وسيط ، وطلق عليه بأنه نصب على الواطنين مع العلم أن الوسيط من قام بالنصب عليهم بإسمه .

المدن التي ستتم زيارتها..

فاس
مكناس
الخميسات
تيفلت
سلا
الرباط
المحمدية
الدار البيضاء
الجديدة
أسفي
الصويرة
أكادير
سيدي إيفني
طان طان
طرفاية
العيون

1 Comment

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 10 = 14