طانطان..  من يتحمل مسؤولية مراقابة المواد الاستهلاكية خصوصا بعد حادثة العصير المعلب الذي  تسبب في مقتل فتاة وأرسل عائلة بأكملها إلى الإنعاش

30 أبريل 2021آخر تحديث :
طانطان..  من يتحمل مسؤولية مراقابة المواد الاستهلاكية خصوصا بعد حادثة العصير المعلب الذي  تسبب في مقتل فتاة وأرسل عائلة بأكملها إلى الإنعاش

 

اهتزت مديبنة طانطان يوم أمس الخميس 30 أبريل الجاري على وقع حادثة تسمّم جماعي خطيرة، تسببت في وفاة شابة في عقدها الثالث وأرسلت 4 آخرين إلى قسم الإنعاش في حالة خطيرة بين الحياة والموت، بعد ما تناولوا في وجبة السحور قبيل آذان الفجر عصيرا معلبا.

في الوقت الذي تم فيه وضع الضحية المتوفاة بمستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بمدينة طانطان، والذي يرقد فيه باقي أفراد الأسرة بالإنعاش وقدر عددهم بأربعة أفراد على الأقل، و يتعلق الأمر بأم تبلغ من العمر 70 سنة، وابنتيها في عقدهم الثالث و زوجة شقيقهما حيث شهدت مختلف مصالح المستشفى الطبية حالة طوارئ قصوى، بعد تسجيل 5 حالات بتسمم غذائي من أسرة واحدة خلفت قتيلة و مصابين.

و تشير المصادر، إلى أنه بعد تناول الضحايا العصير المعلب أصيبوا بعدها مباشرة بالحمى، المصحوبة بالقيء، الأمر الذي تسبّب في وفاة شابة بعد فترة قصيرة جدا من تناولها لمشروب العصير المعلب.

هذا، وقد فتحت المصالح االأمنية تحقيقا بتعليمات من النيابة العامة، مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية ومحاسبة كل المتسببين في تسويق هذا النوع من العصير الفاسد الذي تسبب في مأساة عائلة بأكملها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!