تأسيس جمعية قدماء تلاميذ ثانوية الأمير مولاي رشيد بمشرع بلقصيري

voltus18 أبريل 2021آخر تحديث :
تأسيس جمعية قدماء تلاميذ ثانوية الأمير مولاي رشيد بمشرع بلقصيري

 

في جو ديمقراطي جمعوي تسوده الرغبة في العمل الجاد والهادف ومنذ تأسيس الفكرة واللجنة التحضيرية التي اشتغلت مدة طويلة لإخراج هذا الفعل إلى الوجود ، بتاريخ 11 أبريل 2021 تم الإعلان عن ولادة هذه الجمعية بتربة مشرع بلقصيري وبحضور نخبة من ألمع التلاميذ القدامى والفعاليات الثقافية والفنية والمدنية وفي نقاش عميق بين اللجنة التحضيرية والحضور الذي امتلئت بهم كراسي قاعة بلدية مشرع بلقصيري مناقشة همت الجانب القانوني والإداري خصوصاً النظام الأساسي الذي تأسست عليه جمعية قدماء تلاميذ ثانوية الأمير مولاي رشيد بمشرع بلقصيري الأهداف مجالات الاشتغال الإدارة الأنشطة العلاقات اللجان …

بعد النقاش والحوار الجاد اتفق الجميع وصوتوا بإجماع الحاضرين على مشروع القانون الأساسي للجمعية وقدمت اللجنة التحضيرية وتكلف الدكتور أحمد بوسلهامي والأستاذ الفاعل الجمعوي عادل الحنافي مهمة الإشراف على تسيير الجمع لانتخاب أعضاء المكتب المسير لأول ولاية تنظيمية الجمعية حيث جاءت تشكيلته على النحو التالي :

المصطافي رضوان رئيس .محمد الحاضي نائبه . بوغالم حميد كاتب عام . عبد الهادي الشافعي نائبه. سلام لحريشي آمين المال. محمد الرحالي نائبه. التويجري عبد اللطيف محافظ . المستشارون خالد السايب. رشيد بلخير. شهر زاد فراج .

 


اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

الاخبار العاجلة

اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading