دوري السمارة الوطني المفتوح للكراطي بين العصب يومي 23-24 نونبر الجاري

22 نوفمبر 2019آخر تحديث :
دوري السمارة الوطني المفتوح للكراطي بين العصب يومي 23-24 نونبر الجاري

تفعيلا للبرنامج السنوي لجمعية وداد السمارة للكراطي وأساليب مشتركة برسم الموسم الرياضي 2020/2019، وتحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي واساليب مشتركة وعمالة إقليم السمارة والمديرية الجهوية لقطاع  الشباب والرياضة، وبشراكة مع عصبة الساقية الحمراء للكراطي وأساليب مشتركة تحتضن القاعة المغطاة للسمارة منافسات النسخة الرابعة من دوري السمارة الوطني المفتوح للكراطي بين العصب   يومي 23-24 نونبر 2019

وتنظم هذه الدورة   التي تحمل  هذه السنة  إسم  “المرحوم مولاي اسويليكي بوسعيد .. وفاءمتجدد وذاكرة خالدة ”  تحت شعار ”الرياضة في خدمة النمودج، التنموي للأقاليم الجنوبية” .

وتشارك في هذه الدورة التي تنظم بدعم من مجلس جهة العيون الساقية الحمراء ووكالة الجنوب ومجالس الجماعات الترابية بالسمارة  وبمساهم  مؤسسة فوسبوكراع وشركاء اخرين ،منتخبات العصب الجهوية للكراطي واساليب مشتركة بكوكبة من أجود الأسماء على الصعيد الوطني .
ويشرف  على  تحكيم منافسة هذا الحدث الرياضي  نخبة من الحكام الدوليين و الوطنيين  .
وبموازاة هذه النسخة تم تسطير  برنامج يتضمن دوري وتدريب محلي في وجه أندية السمارة  و لقاءات تراصلية وتوقيع إتفاقيات للشراكة والتعاون بين الفاعليين في الحقل الرياضي على المستويات الإقليمية والجهوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!