مصباح العدالة ينطفئ نوره بمدينة المحمدية

15 فبراير 2018آخر تحديث :
مصباح العدالة ينطفئ نوره بمدينة المحمدية

تم يوم الثلاثاء بالمقر المركزي برئاسة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية السيد سعد الدين العثماني، اجتماعا طارئا يتمحور حول فرع الحزب بمدينة الزهور. واوضحت الأمانة العامة في بلاغ لها، أن حل فرع الحزب، جاء انطلاقا من دراسة ومعطيات توفرت عليها الأمانة العامة من الكتابة الجهوية للحزب بجهة الدارالبيضاء سطات. وحسب معطيات توصلت بها الجريدة، أن حل الفرع جاء بناء على بعض السلوكات لمنتخبي الحزب بجماعة المحمدية، عندما تم لقاء بين مسؤولي الكتابة الجهوية لحزب المصباح وبين فرق الأغلبية بالجماعة المكون من الاتحاد الاشتراكي والتجمع الوطني للأحرار، تبين من خلاله بعض الخروقات والتجاوزات حول التسيير الغير المعقلن من طرف الرئيس وبعض نوابه، والصراعات الخفية والعلنية التي أضحت بارزة في الشهور الأخيرة، خصوصا بين أعضاء المكتب المحلي وبين مستشاري الحزب على صعيد الجماعات التابعة للنفود الترابي لعمالة المحمدية.
ويأتي هذا القرار بعد فشل قيادة المجلس في إيجاد حل للمشاكل التنظيمية التي يعيشها فرع المصباح بمدينة المحمدية، رغم لقاء المصالحة بين جل الأعضاء، وذلك بمنزل الأمين العام السابق عبدالاله بنكيران بالرباط في شهر شثنببر من السنة الماضية. وبهذا يكون المصباح في مدينة المحمدية قد انطفأ نوره بعد ثلاث سنوات من التسيير.

مراسلة عبدالله بناي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!