اخنوش من قلب العيون يتشبث بحزب الإتحاد الاشتراكي ويدعو إلى حكومة قوية

الإعلانات

شارك المنتخبون الذين جمدو نشاطهم الحزبي في المؤتمر الجهوي لحزب الحمامة مؤكدين ان مشاركتهم اتت بعد ان تدخل اعضاء المكتب السياسي للحزب ووعد بارجاع الامور التنظيمية إلى سكتها الصحيحة واكد في ذات الشأن بهيا محمد سالم عضو الحزب رئيس المجلس الاقليمي لطرفاية ان الحزب سيكون قويا خلال انتخابات 2021 وان الاختلاف لايفسد للود قضية .كما ادانة فاطمة الغالية الليلي قيادية بالحزب عضو مجلس جهة العيون الساقية الحمراء اي تهمة تلصق بالذين قاموا بتجميد عضويتهم وان المجموعة 67 التي قامت بذلك هو غيرتها على الحزب وبعدما شاهدت ان الحزب بداء يخرج عن السكة التنظيمية الشىء الذي دفع المجموعة الى تجميد نشاطها كما ختمت قولها بالتشبث بمبادىء الحزب وطالبت بالتعجيل لحل المشاكل العالقة قبل المؤتمر الوطني مؤيدة المكتب السياسي على مجهوداته وارادته لحلحة الإشكاليات الحزبية بالجهة .
من جهته أكد عزيز اخنوش رئيس الحزب ان حزبه لن يفرط في الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية نظرا حسب قوله لقوته وبرامجه وامكانياته عالميا وطالب بحكومة قوية لتتعامل مع الاوراش الكبرى واظاف ان الحزب يتلقى حربا بالوكالة « حرشها شي واحد » وذلك بالكذب والقذف .

2 Comments

  1. يجب اعادة النظر في قانون الانتخابات، لتفادي التلاعب بالنتاءج النهائية ومنع التحالفات التي تنقص من قيمة الحزب الفائز الأول.
    وبالتالي على القانون التنظيمي للانتخابات أن يحمي الحول الفائز من التحالفات الإبتزازية حيت يفرض أن تكوين ان تكون هناك حكومة ائتلافية بين الحزب الأول و الثاني و أن اقتضى الحال الحزل الثالث لتتمة الأغلبية.
    واش حزب ضعيف بتحالفه مع أحزاب ضعيفة أخرى يصير هو الفائز بالانتخابات حيث يفرض من سيكون في الحكومة بالابتزاز.
    ا سي أخنوش تعديت الخطوط الحمراء سنتفادى في انتخابات 2021.

  2. يجب اعادة النظر في قانون الانتخابات، لتفادي التلاعب بالنتاءج النهائية منع التحالفات التي نقص من قيمة الحزب الفائز الأول.
    القانون التنظيمي يفرض تكوين الحكومة من الحزب الأول و الثاني و الثالث عند لتتمة الأغلبية.
    واش حزب ضعيف بتحالفه مع أحزاب ضعيفة أخرى يصير هو الفائز بالانتخابات و لتفادي البلوكاج و الابتزاز.
    ا سي أخنوش تعدين الخطوط الحمراء سنتفادى في انتخابات 2021.

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 6