الشرطة القضائية لمراكش وعناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تمكنا من إيقاف مشتبه بهم وحجز مبلغ مالي كبير…بلاغ

3 مارس 2017آخر تحديث :
الشرطة القضائية لمراكش وعناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تمكنا من إيقاف مشتبه بهم وحجز مبلغ مالي كبير…بلاغ

في بلاغ لها أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت اليوم الجمعة، من توقيف خمسة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية.

وحسب البلاغ نفسه أنه تم توقيف المشتبه بهم في عمليتين متفرقتين، بكل من مدينة مراكش ودوار “محيلة” بجماعة أولاد حسون، وأن هذين التدخلين الأمنيين شاركت فيهما عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش وعناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، مدعومة بعناصر من المجموعة الجهوية للتدخل التابعة لولاية أمن مراكش.

كما أسفر الإيقاف عن حجز 3500 لتر من مسكر “ماء الحياة” (مَاحيَا)، و25 كيلوغراما و750 غراما من مخدر “ورق الكيف”، وصفيحة من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير بالعملة الوطنية”

كما تم العثور بحوزة المشتبه فيهم على ثلاث بندقيات صيد، و125 خرطوشة من عيار 12 و20 مليمترا، وثلاثة سيوف من الحجم الكبير، وعبوة غاز مسيل للدموع، بالإضافة إلى ستة هواتف محمولة، أحدها خاص بالاتصال عبر الأقمار الاصطناعية.

وأضاف البلاغ انه تمّ الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف جميع المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!