إحباط محاولتين لتهريب المخدرات بمعبر باب سبتة في الساعات الأولى من الصباح

abdelaaziz6منذ ساعتينآخر تحديث :
إحباط محاولتين لتهريب المخدرات بمعبر باب سبتة في الساعات الأولى من الصباح

أحبطت مصالح الجمارك، حوالي الساعة الرابعة من صباح اليوم، عمليتين منفصلتين لتهريب المخدرات بمعبر باب سبتة، أسفرت الأولى عن حجز أكثر من 16 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا كانت مخبأة داخل سيارة من نوع أودي.

كما مكنت العملية الثانية من ضبط أكثر من 26 كيلوغرامًا من المخدرات داخل سيارة من نوع مرسيدس تحمل ترقيمًا إسبانيًا، وكان على متنها شخصان من مدينة سبتة.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها تحت إشراف الجهات المختصة.


اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

الاخبار العاجلة

اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading