إقليم العرائش: مواطن يطلب تدخل عامل الاقليم بعد تعرضه للسب و الشتم من قائد قيادة سوق الطلبة

abdelaaziz61 أكتوبر 2024آخر تحديث :
إقليم العرائش: مواطن يطلب تدخل عامل الاقليم بعد تعرضه للسب و الشتم من قائد قيادة سوق الطلبة

مراسلة : النهار نيوز

وجه مواطن قاطن بجماعة سوق الطلبة بالقصر الكبير بشكاية لعامل إقليم العرائش بعد أن تعرض للسب و الشتم من طرف قائد قيادة سوق الطلبة.

و بحسب ما صرح به المشتكي في الشكاية و التي تتوفر النهار نيوز على نسخة منها، فإن المشتكي تم استدعاؤه لمقر قيادة سوق الطلبة من طرف قائد المنطقة، هذا الأخير و عند قدوم المشتكي، انهال عليه بوابل من الشتائم و السب أمام الناس الذين كانوا متواجدين بمقر القيادة، الشيء الذي وضع المشتكي في موقف محرج و اضطره للمغادرة فورا تفاديا لأي ردة فعل.

و قد طالب المشتكي عامل الاقليم بالتدخل العاجل و فتح تحقيق في هذه النازلة قصد الكشف عن سبب هذا السلوك الصادر عن قائد سوق الطلبة و الغير مفهوم.

هذا و قد أفادت مصادر للنهار نيوز أن ساكنة المنطقة متضررة من بعض السلوكات الصادرة عن قائد المنطقة و غيابه شبه الدائم عن مقر القيادة و حضوره متأخرا عن التوقيت الإداري، والذي حتى في حالة حضوره لايؤدي واجبه على الوجه الأمثل حسب ذات المصادر، مايتسبب في تعطيل مصالح المواطنين الادارية.

هذا وسبق لهيآت حقوقية أن حلت بالمنطقة حيث عاينت حالات الإنتظار التي يتخبط فيها مجموعة من المواطنين من أجل تمكينهم من قضاء مصالحهم الإدارية وبالخصوص في حصولهم أو تسلمهم للوثائق الإدارية.

الاخبار العاجلة