الفنان عبد الرحمان البرادي، الملقب بـ “عسيلة”يمر حاليا بوعكة صحية باحدى المصحات بالبيضاء

abdelaaziz622 سبتمبر 2024آخر تحديث :
الفنان عبد الرحمان البرادي، الملقب بـ “عسيلة”يمر حاليا بوعكة صحية باحدى المصحات بالبيضاء

يرقد الفنان عبد الرحمان البرادي، الملقب بـ “عسيلة”، حاليا بإحدى المصحات الخاصة المتواجدة في مدينة الدار البيضاء، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

 

وتضامن مجموعة من نشطاء مواقع التواصل، مع “عسيلة”، بالإضافة إلى بعض أصدقائه من الفنانين بعد علمهم بتدهور وضعه الصحي، من خلال نشرهم لتدوينات تضمنت متمنياتهم للفنان بالشفاء العاجل.

 

وطالب عدد من هؤلاء، المسؤولين عن القطاع الفني بمساعدته، والتكفل بعلاجه لإنقاذه من الوضع الصحي الحرج الذي يمر منه.

 

وجاء في التدوينات كالآتي: ” نتمنى الشفاء العاجل للفنان المقتدر. عبد الرحمان برادي . على اثر وعكة صحية المت به، يرقد الان في مصحة بالدار البيضاء، في حالة حرجة، نتمنى من الجهات المسؤولة ان تنظر في ملفه الطبي، في أقرب وقت. عبد الرحمان برادي من الرعيل الأول. مسرحي . ممثل ومخرج، شارك في العديد من الأعمال المسرحية مع عبد الرؤوف. و المرحوم محمد بنبراهيم . كما شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية و السينمائية . مرة أخرى نتمنى الشفاء العاجل للفنان عبد الرحمن برادي”.

 

وكتب ناشط آخر: “دعواتكم الصادقة بالشفاء العاجل للفنان والصديق عبد الرحمن برادي احد قيدومي الحركة المسرحية والفنية بمغربنا الحبيب ونطلب من الجهات المسؤولة على الميدان الفني التدخل كحالة انسانية للفنان أصيل من الرعيل الأول”.

الاخبار العاجلة