منتدى الصحراء للحوار والثقافات يستنكر الممارسات الا أخلاقية التي تعرض لها فريق نهضة بركان بالجزائر

22 أبريل 2024آخر تحديث :
منتدى الصحراء للحوار والثقافات يستنكر الممارسات الا أخلاقية التي تعرض لها فريق نهضة بركان بالجزائر

اطلع منتدى الصحراء للحوار والثقافات عبر وسائل الإعلام الوطنية والدولية، على التصرفات اللاأخلاقية واللارياضية التي شهدتها مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، التي كان من المفترض أن تجمع بالجزائر بين فريقي نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.
وإذ يعبر المنتدى عن استغرابه الشديد، واستهجانه لمثل تلك التصرفات اللامسؤولة من الجانب الجزائري والتي تنم عن عبث وحقد دفين، والتي كان من المفترض أن تقابل بمثل المعاملة الطيبة التي تلقاها ويتلقاها المواطنون الجزائريون خلال زياراتهم وحلولهم بالمملكة المغربية الشريفة، والتي تعكس حسن الجوار.
إننا في منتدى الصحراء للحوار والثقافات، لنستنكر ونشجب جملة وتفصيلا أي عمل غير مسؤول يمس المغرب وكل مواطن مغربي وكل حبة رمل من صحرائه وخارطة أرضه. كما نعرب عن التقدير والتضامن الكبيرين مع فريق نهضة بركان وطاقمه، عن موقفه الذي يعبر عن وطنية عالية لا تقبل المساومة. ونؤكد في المحصلة، كمنتدى يضم أعضاء وهياكل ومكاتب جهوية منها من يمثل أقاليمنا بالصحراء المغربية، وحيث ينحدر جل أعضائه من قبائل صحرائنا المغربية، نجزم ونشدد على أن المغرب سيظل في صحرائه وأن الصحراء المغربية ستظل في مغربها إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!