جمعية التحدي طرفاية للكراطي تحتفل بالذكرى 66 لاسترجاع إقليم طرفاية بحفل رياضي مميز”

voltus21 أبريل 2024آخر تحديث :
جمعية التحدي طرفاية للكراطي تحتفل بالذكرى 66 لاسترجاع إقليم طرفاية بحفل رياضي مميز”

النهار نيوز المغربي لوتيق ايوب

على شاطئ كسمار، أضاءت جمعية التحدي طرفاية للكراطي شعلة الاحتفال بالذكرى 66 لاسترجاع إقليم طرفاية بطريقة لا تُنسى. وذلك بدعم من عمالة طرفاية والمجلس الاقليمي والمجلس البلدي، نٌظم الحدث الرياضي الاحتفالي بإشراف عصبة جهة العيون الساقية الحمراء للكراطي.

شهد الحفل مشاركة أكثر من 100 من الاطفال الرياضيين، حيث تألقوا في عروضهم الرياضية المثيرة. كما حظي الحدث بحضور مميز من السيد رئيس عصبة العيون الساقية الحمراء للكراطي، إلى جانب عدد من المدربين والإطارات الرياضية، ووسائل الإعلام التي سجلت كل لحظة من هذا اليوم الاحتفالي.

وفي تصريح لجريدة النهار نيوز المغربية ؛ عبرت السيدة رئيسة جمعية التحدي طرفاية

للكراطي عن شكرها العميق للشركاء والداعمين من عمالة إقليم طرفاية والمجلس الاقليمي والمجلس البلدي. كما قدمت الشكر للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء للكراطي على الجهود الرائعة في تنظيم وإشراف، كما عبرت عن عميق شكرها وإمتنانها لدور أمهات وآباء الأطفال المشاركين، الذين شاركوا في هذه الاحتفالات الرياضية التي تخلد ذكرى استرجاع مدينتهم الغالية، طرفاية.

هذا الحدث يمثل تجسيدًا حيًا لروح الوحدة الوطنية والانتماء لوطننا المغرب والاحساس بالفخر بالهوية، ويبرز الدور الحيوي للرياضة وما تلعبه جمعية التحدي طرفاية للكراطي في تعزيز التواصل والتضامن بين الرياضيين بمدينة طرفاية

الاخبار العاجلة