طرفاية.. مجهودات كبيرة تبدلها مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي طرفاية في محاربة الجريمة وترويج المخدرات

voltus27 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طرفاية.. مجهودات كبيرة تبدلها مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي طرفاية في محاربة الجريمة وترويج المخدرات

جريدة النهار نيوز المغربية _ طرفاية

شنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي طرفاية سلسلة من الحملات الأمنية التمشيطية الرامية إلى محاربة كافة أشكال الجريمة وكل ما من شأنه المساس بأمن الأفراد والممتلكات ساكنة مدينة طرفاية، إضافة إلى التحقق من هويات المشتبه فيهم.

وأفادت مصادر النهار نيوز بأن قائد مركز الدرك الملكي بطرفاية يشرف، منذ حوالي اسبوعين ، على حملات تمشيطية، خاصة في أحياء المدينة كالحي الجديد وحي المسيرة وحي المحيط وكل ارجاء المدينة، لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها والبحث عن المتورطين في أعمال السرقات.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر المركز الترابي استهدفت في عملية أمنية موازية مروجي المخدرات و محترفي السرقة بالخطف وموزعي المشروبات الكحولية ويرتقب أن تستمر هذه الحملات الأمنية خلال الأيام المقبلة تفاعلا مع نداءات نشطاء وفعاليات محلية ما فتئت تشدد على أهمية انخراط رجال الامن في هذه العمليات الامنية وذلك للحد من كل الأفعال التي تمس بأمن وممتلكات سكان المنطقة.

وفي إطار العمل المتواصل والدؤوب لعناصر الدرك الملكي بطرفاية ، وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة المتخدة من طرف قائد سرية الدرك الملكي بطرفاية، وإنخراط كل عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي، إستطاعت أن تبت الامن والامان بالمدينة كما تم توقيف العديد من المشتبه بهم بترويج الخمور والمخدرات واستهلاكها.

الاخبار العاجلة