انعقاد الجمع العام السنوي لتجديد المكتب المسير لأولمبيك خريبكة

voltus28 أغسطس 2022آخر تحديث :
انعقاد الجمع العام السنوي لتجديد المكتب المسير لأولمبيك خريبكة

انعقدت مساء يوم السبت 27 غشت 2022 بالمركب الثقافي بخريبكة، الجمع العام العادي لفريق أولمبيك خريبكة (OCK) بحضور ممثل العصبة والسلطة المحلية والصحافة وسط جو مشحون بالملسنات والصراخ وعدم احترام أدبيات النقاش. ورغم ما سبق ذكره تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي؛ ومناقشتهما والمصادقة عليهما .

وحين المرور لنقطة انتخاب المكتب المسير للفريق. وجد المشاركون في الجمع أنفسهم أمام الباب المسدود .وقد عرف الجمع الذي خرج عن نقطه والتي تتمثل في تلاوة التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب أعضاء المكتب المسير لفترة تزيد أربع ساعات، ومنه تم رفع أشغال الجمع العام العادي السنوي لأولمبيك خريبكة إلى يوم 11 شتنبر 2022، بحيث بعض المنخرطين ضلوا متمسكين بالفصل 10 من القانون الأساسي للنادي الذي ينص على أن من له حق التصويت من المنخرطين يجب أن يكون الحد الأدنى لانخراطه سنة ويوم من فترة أداء واجب الانخراط.

و بقرار من اللجنة التي تشكلت من ممثلي اللوائح الثلاثة ( لائحة الحبيب الكنوزي و لائحة يوسف ججيلي ولائحة رحال سلاك ) من أجل محاولة التوافق على تشكيل مكتب جديد، وفي حالة الفشل في ذلك تم  الاتفاق على مراسلة الجامعة من أجل الحسم في الجدال القانوني الذي يخص شرعية المنخرطين .
والسؤال الذي يطرح نفسه بحدة، إلى متى يضل مكتب الشريف للفوسفاط  (OCP) بعيدا على تسيير فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم؟ حيث أن  مصلحة الفريق تتطلب تظافر الجهود ووضع اليد في اليد من أجل الفريق والمدينة وخاصة عشاق الفريق الفوسفاطي الذي يحلم بتطلعات جديدة في الموسم الجديد، وتجاوز الانتهازية وحب التربع على كرسي الزعامة، و مراعاة المصلحة العليا للفريق، بل ومصلحة الجماهير الغفيرة العاشقة للفريق بتطلعات جديدة في موسم جديد.

المصطفى الشاشي خريبكة

تصوير المصطفى بحيري

 

الاخبار العاجلة