البارصا يهزم مضيفه الريال بثلاثية ويتأهل إلى نهائي “كأس الملك”

الإعلانات

وجه برشلونة لطمة كبيرة إلى منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد وأحبط طموحات الفريق في بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بالتغلب عليه 3-0 في عقر داره اليوم الأربعاء في كلاسيكو مثير بإياب الدور قبل النهائي.

وأفسد برشلونة مغامرة اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم الريال والذي بذل جهدا كبيرا على مدار المباراة وكاد يهز الشباك أكثر من مرة لكنه فشل أمام بسالة دفاع وحارس مرمى برشلونة.

وتأهل برشلونة إلى المباراة النهائية بالفوز 4-1 في مجموع المباراتين حيث سبق له أن تعادل 1-1 في مباراة الذهاب على ملعبه.

ووجه برشلونة صفعة قوية للريال بعدما أصبح الفريق الملكي مهددا بالخروج صفر اليدين من الموسم المحلي حيث خرج الفريق خالي الوفاض من بطولة الكأس كما يبلغ الفارق الذي يفصله عن برشلونة المتصدر في بطولة الدوري الإسباني تسع نقاط قبل آخر 13 مرحلة من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الفريقين اليوم على ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل الريال بالعاصمة الإسبانية مدريد بالتعادل السلبي ثم سجل مهاجم الأوروغواي لويس سواريز هدف التقدم في الدقيقة 50 ثم جاء الهدف الثاني لبرشلونة من النيران الصديقة حيث سجله الفرنسي رافاييل فاران مدافع الريال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 69 .

وأضاف سواريز الهدف الثاني له والثالث للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 73 .

ويلتقي برشلونة في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي للبطولة والتي تجمع بين بلنسية وريال بيتيس علما بأن الفريقين يلتقيان غدا إيابا على استاد “ميستايا” معقل بلنسية فيما انتهى لقاء الذهاب بينهما على ملعب بيتيس بالتعادل 2-2.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


3 + 2 =