إختتم السيد عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية جولته بربوع المملكة الشريفة بمدينة الرشيدية حيث رحب به مناصروه أيما ترحيب فكان الشعار هو محاربة الفساد وإرصاء قيم النزاهة والمواطنة الحقة ومن بين النقاط التي تم التطرق إليها :ذكر بعض المميزات التي تتوفر عليها جهة درعة تافيلالت التي لم يعط لها ماتستحقه من إصلاح شامل على كل المستويات ثم إنتقل الجمع لتسليط الضوء على القضية الفلسطينية وكان الهدف الأسمى هو حب الوطن والإهتمام بقضايا المواطنين ثم تعاهد الحضور على مواصلة المشوار الإصلاحي للقضايا الوطنية بالتدريج والأولوية وتم التأكيد على ضرورة التوازن في المجتمع أو ما يصطلح عليه بالعدالة المجالية.
اكتشاف المزيد من النهار نيوز
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.



