تاسيس اول جمعية لمرض الباركنسون بالمغرب

voltus26 يونيو 2015آخر تحديث :
تاسيس اول جمعية لمرض الباركنسون بالمغرب

تم مساء الخميس تاسيس جمعية تعد الاولى وطنيا تعنى بمرضى الباركنسون والتي تهدف الى العناية والرقي بالمصابين بهذا المرض حيث حضر المدير الجهوي للصحة بجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء ورئيس جمعية الاطباء بالجهة وكذا الاطباء ومسؤولي الهلال الاحمر المغربي بالجهة الى جانب المهتمين بالمجال الصحي وعائلات المرضى وبعد قراءة القانون الاساسي للجمعية والتصويت عليه بالاجماع تم انتخاب حدهم الفطواكي كرئيسة للجمعية المغربية لمرضى الباركنسون
التي اكدت في كلمة لها بالمناسبة انها ستقوم بالعمل على تسليط الضؤ على معاناة هؤلاء المصابين وتقديم يد العون للحالات المعوزة وتحدوها ارادة للعمل في المجال الاحساني الى جانب طاقم متكون من اطباء واختصاصين سيعطوا دفعة لهذه الجمعية
للاشارة فان عدد المرضى بالارتعاش يفوق خمسين الف حالة في المغرب منها عشرة آلاف مصاب بالجهات الجنوبيةimage image


اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

الاخبار العاجلة

اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading