مجلس مقاطعة احصين ينظم حفلا فنيا بمناسبة ذكرى عيد العرش

abdelaaziz67 أغسطس 2024آخر تحديث :
مجلس مقاطعة احصين ينظم حفلا فنيا بمناسبة ذكرى عيد العرش

ابراهيم بن مدان

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين (عيد العرش المجيد) نظم مجلس مقاطعة احصين حفلا فنيا كبيرا من خلال إحياء سهرة فنية كبرى ليلة السبت 03 غشت 2024 بالقاعة الكبرى للمركب الثقافي لقرية اولاد موسى ابتداء من الساعة التاسعة ليلا، وذلك بمشاركة الفنانة القديرة رشيدة طلال والفنان القدير عصام سرحان واوركسترا الفنان عبده الجواهري والفنان الكوميدي الفكاهي عادل، ومن تنشيط الإعلامي عماد مليجي .

هذا قد حضر الحفل البهيج السيد محمد بنعطية رئيس مجلس مقاطعة احصين والقائد رئيس الملحقة الإدارية الصفاء والعديد من أعضاء مجلس المقاطعة والسيد مدير المصالح بالمقاطعة إضافة إلى عدد كبير من فعاليات المجتمع المدني وعدد كبير من ساكنة المقاطعة .

وقد تخلل هذا الحفل أنشطة فنية وغنائية متنوعة أسعدت الحضور الكريم ونالت استحسانهم كما عبروا بذلك لوسائل الإعلام، شاكرين السيد محمد بنعطية رئيس مجلس مقاطعة احصين على هذا الحفل البهيج الذي أدخل السعادة لنفوسهم، وكذا ما يقدمه للساكنة من خدمات جليلة على مدار السنة.

يُشار إلى أن مجلس مقاطعة احصين يحرص كل سنة على الاحتفال بذكرى عيد العرش المجيد من خلال العديد من الاحتفالات والأنشطة المتنوعة، التي تؤكد التشبث المثين بأهداب العرش العلوي المجيد وتجديد البيعة والولاء لمولانا أمير المؤمنين حفظه الله.

الاخبار العاجلة