العرائش: عامل إقليم العرائش يشرف على تدشين مجموعة من المرافق بمناسبة عيد العرش

abdelaaziz629 يوليو 2024آخر تحديث :
العرائش: عامل إقليم العرائش يشرف على تدشين مجموعة من المرافق بمناسبة عيد العرش

مراسلة : عمر شناوي

 

أشرف اليوم عامل إقليم العرائش مرفوقا بوفد من رؤساء المصالح الداخلية و الخاجية و مسؤولو القوات العمومية و برلمانيي الاقليم و رئيس المجلس الجماعي لمدينة العرائش و رئيس المجلس الاقليمي و شخصيات أخرى على تدشين مجموعة من المرافق و المنشآت في إطار الاحتفالات بالذكرى 25 لعيد العرش المجيد.

و قد أعطى عامل إقليم العرائش انطلاقة تهيئة الملعب البلدي لمدينة العرائش بغلاف مالي يناهز 3.709.540.80 درهم بتمويل من المجلس الاقليمي و جماعة العرائش، و تروم هذه الأشغال تهيئة شبكة السقي و مسالك مياه الأمطار و تهيئة الأرضية بالعشب الاصطناعي.

كما أشرف على تدشين المقر الجديد للوكالة التجارية التابعة للوكالة المستقلة للماء و الكهرباء بحي المغرب الجديد، و التي خضعت للتهيئة بغلاف مالي حوالي 05 مليون درهم، شملت أشغال التجديد و إعادة التهيئة، و تجهيز المكاتب و شبابيك الأداء.

و في الأخير أشرف عامل الاقليم على وضع الحجر الأساس لبناء الثانوية الاعدادية “أم كلثوم البقالي” بتجزئة المنار1، بحضور المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية و الذي قدم الشروحات حول المشروع الذي كلف حوالي 8.215.482.00 درهم بتمويل من الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

الاخبار العاجلة