مراسم حفل تنصيب السيد محمد الشرقاوي الدقاقي، كمدير عام جديد للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب

voltus3 يونيو 2024آخر تحديث :
مراسم حفل تنصيب السيد محمد الشرقاوي الدقاقي، كمدير عام جديد للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب

الرباط :

بحضور السيد نزار بركة وزير التجهيز و الماء، تمت صباح اليوم مراسم حفل تنصيب السيد محمد الشرقاوي الدقاقي، كمدير عام جديد للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب (Autoroutes du Maroc)، بعدما جرى تعيينه خلال المجلس الوزاري الأخير الذي ترأسه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

وكانت فرصة للتنويه بالمجهودات الكبيرة التي بذلها السيد أنور بنعزوز، المدير العام السابق للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، خلال فترة توليه لهذا المنصب، وبحسه المسؤول على رأس هذا القطاع الذي ساهم في تطويره بتفان ونكران للذات، متمنيا له التوفيق والسداد في مساره المهني المستقبلي.

كما هنأ السيد نزار بركة السيد محمد الشرقاوي الدقاقي على الثقة التي حظي بها لتقلد مهمة تسيير وتدبير شؤون هذه المديرية الاستراتيجية ببلادنا، حيث أبان في مناصب متعددة عن حنكته وحسه الوطني المسؤول، متمنيا له التوفيق والسداد في أداء مهامه على أكمل وجه.

وفي الأخير دعى معالي الوزير كافة الأطر والمسؤولين في قطاع الطرق السيارة إلى ضرورة العمل بالجدية اللازمة من أجل تنزيل الرؤية الملكية في هذا القطاع الهادفة إلى تعزيز شبكة الطرق السيارة ببلادنا لتبلغ 3000 كيلومتر بحلول سنة 2030.

الاخبار العاجلة