تكريم احمد حلمي ومني واصف ونيشان وطوني خليفة وعدد كبير من أصحاب السمو والمشايخ والفنانين والمشاهير في حفل ” TOP HUMANITY LEADERS AWARDS” اليوم بدبي

14 مايو 2024آخر تحديث :
تكريم احمد حلمي ومني واصف ونيشان وطوني خليفة وعدد كبير من أصحاب السمو والمشايخ والفنانين والمشاهير في حفل ” TOP HUMANITY LEADERS AWARDS” اليوم بدبي

كتبت أمل محمد أمين 

 

انطلقت اليوم بمدينة دبي فعاليات مؤتمر ” TOP HUMANITY LEADERS AWARDS”، بحضور عدد كبير من الفنانين والمؤثرين والمشاهير، من بينهم الفنان المصري أحمد حلمي، والسورية منى واصف، حيث يقام الحفل لتكريم قادة ورموز الإنسانية في العالم.

 

وتم خلال اللقاء تكريم وليد تمساح رئيس مجلس إدارة رواد الخير

والفنانة السورية فرح يوسف، والسيدة منار القباني مدير جمعية رواد الخير، وصاحبة السمو الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد أل مكتوم،

الشيخة الدكتورة علياء بن صقر القاسمي، حميد بن خالد القاسمي

زايد بن محمد ، القاسمي، عيسى بن عبد الله المعلى

شمة بنت محمد آل نهيان ،سالم بن سلطان القاسمي، راشد بن عبد الله المعلى، جوناثان اوشا،

عبيد الكاتبي ، المستشار محمد البنا

،الدكتورة خلود وزوجها السيد أمين

خالد الغطاس ،جائزة للدكتور باسم الحلبي ، رولا شهدات، جود

مسكجي، المهندسة دانا السنيح، محمد عساف، والفنان احمد حلمى، الفنانة منى زكي، منى واصف طوني خليفة، نيشان، سعدون جابر.

 

وتضمن الحفل كلمات المنظمين كلا من الدكتور باسم الحلبي، جراح التجميل الكبير، وصاحب البصمة على المستويين العربي والعالمي، ثم كلمة للمهندسة دانا النسيج رائدة الأعمال، والمدير التنفيذي لشركة “DANAZ”، وكلمة لسعادة السفيرة الدكتورة جؤان أبو هنطش السفيرة رئيس لجنة العلاقات الدولية بمنظمة رواد الخير، التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة.

 

كما تم استعراض لأبرز نماذج النجاح في العمل الإنساني والخيري، وتكريم عددا من رموز وقيادات العمل الإنساني في الوطن العربي والعالم الذين كرسوا جهودهم لخدمة مجتمعاتهم، عبر مسيرة أعمال إنسانية وإبداعية ملفتة..

 

وفي كلمته توجه الدكتور باسم الحلبي بالشكر لشركائه في هذا الحدث الرائع، وأشاد بالجهود التي بذلها الجميع ليخرج الحفل بالمستوى اللائق والذي يتناسب مع أهمية العمل الإنساني في دعم التنمية وتحقيق الرفاه والسعادة للجميع في كافة أنحاء العالم.

 

من جانبها قالت المهندسة دانا السنيح نحن مبهورون بمدى الاقبال والحماس الذي شهدناه خلال الأشهر الماضية والحماس لتعميم فكرة الخير ومساعدة الغير وكلما مر الوقت شاهدنا نماذج مبهرة لأفراد كان كل همهم مساعدة الأخرين ورفع الهم والحزن عنهم، ومازال العمل مستمر طالما ملأ الحب قلوب الناس وانتشر التسامح بينهم.

 

وقال جوناثان اوشا من المهم للغاية الاستثمار في العمل الإنساني ودعم الفكر والعمل الإنساني، خصوصا في ظل هذه الفترة الحرجة التي يعيشها العالم، فنحن في حاجة ماسة إلى الإشادة وتكريم كل ماهو للخير والتسامح والسلام

وقالت جؤان ابو هنطش التكريم هدفه تسليط الضوء على أصحاب المسيرات التي تتسم بالتسامح وتدعو لنشر الخير والسلام بين البشر.

 

 

 

الجدير بالذكر أن الجائزة تهدف إلى تكريم الشخصيات القيادية والملهمة في العطاء والإنسانية، بالإضافة إلى الأشخاص ذوي المسيرة المبدعة الذين ساهموا في تنمية المجتمع ومدوا يد العون للمحتاجين. وتعتبر إنجازاتهم محط أنظار العالم، حيث تهدف إلى تعزيز التقدم الاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي، وعلى المستوى العالمي أيضًا.

 

وجاءت الجائزة بمبادرة فردية من الدكتور باسم الحلبي وهو جراح تجميل له بصمة في عالم التجميل بالوطن العربي، والمهندسة دانا السنيح وهي مهندسة معمارية، والسفيرة جؤان أبو هنطش سفيرة نوايا حسنة لدى الأمم المتحدة، لتعميم التجارب الإنسانية الناجحة والاستفادة منها وتكريم من كان السبب وراء تلك التجربة لتكريس مفاهيم العمل الخيري والإنساني في الإمارات وباقي دول العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!