المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت يقوم بزيارة تفقدية للقافلة الطبية التي تنظمها جمعية “AMDAM” بمستشفى القرب بالريش

24 أبريل 2024آخر تحديث :
المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت يقوم بزيارة تفقدية للقافلة الطبية التي تنظمها جمعية “AMDAM” بمستشفى القرب بالريش

أشرف السيد المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 على زيارة تفقدية تنظمها جمعية “AMDAM” بمستشفى القرب بالري المجانية التي تنظمها جمعية “AMDAM” بمستشفى القرب بالريش ، مرفوقا بالسيد الكاتب العام لعمالة الإقليم ، السيد رئيس المجلس العلمي المحلي،السيد رئيس المجلس الإقليمي ، رؤساء المصالح الأمنية ، المندوبة الإقليمية للصحة و الحماية الإجتماعية بالنيابة ، سلطات إدارية محلية ، بعض رؤساء المصالح الخارجية ، منتخبين و فعليات سياسية و جمعوية.

تُنظم القافلة الطبية من طرف جمعية “AMDAM” بشراكة مع عمالة إقليم ميدلت ، المجلس الإقليمي ، مجلس جماعة الريش و كذا المندوبية الإقليمية للصحة و الحماية الإجتماعية من يوم 22 إلى غاية يوم 27 أبريل الجاري.

قام السيد العامل و الوفد المرافق له على تفقد مختلف خدمات القافلة الطبية التي يشارك فيها فريق طبي فرنسي ،إضافة إلى أطباء و أطر مستشفى القرب بالريش ، و تم الإطلاع على سير العمليات الجراحية التي يستفيد منها ساكنة مدينة الريش و النواحي في تخصصات الجراحة العامة ( مرارة ، فتق، جراحة صغرى……) و كذا جراحة الأطفال ، في إطار تقريب و تجويد الخدمات الصحية المقدمة لساكنة هذه المناطق.

قُدمت للسيد العامل و الوفد المرافق له شروحات من طرف القائمين و المشرفين على هذه القافلة الطبية ، همت مختلف الخدمات المقدمة و كذا عدد المستفيدين المرجح استفادتهم منها مع العلم أن عملية تسجيل المرضى انطلقت الأسبوع الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!