إيطاليا تطلب 30 ألف عامل أجنبي

voltus9 مايو 2016آخر تحديث :
إيطاليا تطلب 30 ألف عامل أجنبي

أعلنت وزارة الداخليّة الإيطاليّة عن الانطلاقة الرسميّة لعمليّة استقطاب حوالي 30 ألف عامل جديد من الأجانب بهدف تغطية النقص الحاصل في الأيدي العاملة وخاصة الموسميّة منها.

وقالت الوزارة إن العمليّة تتم بتنسيق مع وزارة العمل بالبلد الأوروبي، فقد تمّ تخصيص حوالي
3 ألاف منصب قار
14 ألف منصب لحاملي تصاريح الإقامة
12 ألفا الباقية للعمال الموسميين
وقد انطلقت العمليّة الالكترونيّة على موقع وزارة الداخليّة الإيطاليّة الرسمي على شبكة الانترنت، وستستمر إلى غاية 31 ديسمبر 2016..
هذا ويعتبر المغاربة من بين الجنسيات المسموح لها التسجيل وإيداع طلب العمل لدى وزارة الداخليّة الإيطاليّة ، حيث يتوجب على الراغبين في ذلك الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة المذكورة وملء استمارة التسجيل والذي سيظل مفتوحا طيلة السنة الجارية.
الرابط اسفله
https://nullaostalavoro.dlci.interno.it/Ministero/Index2

اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

الاخبار العاجلة

اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading