الكريساج بحي الاندلس ببوسكورة اقليم النواصر يخيف الساكنة

voltus23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الكريساج بحي الاندلس ببوسكورة اقليم النواصر يخيف الساكنة

النهار نيوز المغربية : قديري سليمان

صباح يومه الاربعاء على الساعة الخامسة صباحا، بتاريخ 22يناير 2023 تعرض احد المواطنين الى عملية كريساج تحت التهديد بالسلاح الابيض، من طرف مجهولين اثنين وذلك بحي الاندلس بوسكورة اقليم النواصر، كما تم تجريد الضحية من هاتفه النقال، وبعض النقود بالإضافة إلى بطاقة بنكية.
وحيال ذلك قام الضحية باخبار عناصر الدرك الملكي ببوسكورة، الذين فتحوا له ملفا في القضية، من اجل القيام بالبحث عن المجرمين، مع الإستعانة بكاميرات المراقبة المرصودة بالمقهى التي وقعت أمامها عملية الكريساج السالفة الذكر.
واذا كانت منطقة بوسكورة شهدت كثافة سكانية كبيرة، تزامنا مع استقطابها لساكنة قاطني مدن الصفيح، في إطار برنامج إعادة الايواء، فإن هذه العملية نتج عنها ظهور خلية المجرمين، لأن الكل يعرف ماذا تنتج التجمعات العشوائية، وهنا حدث ولا حرج، وأهل مدن القصدير ادرى بذلك ؟!
إن الامر اضحى يتطلب دخول إدارة الأمن الوطني، لمساندة عناصر الدرك الملكي وذلك من اجل ضبط الأمور،” لأن الشيء إذا زاد عن حده انقلب الى ضده”
كما هو شائع في الامثال الشعبية، وبالتالي يبقى السؤال المطروح : إلى متى ستبقى الامور على هذا الحال  السيد الحموشي ؟؟؟
والجدير بالذكر أن منطقة الرحمة التابعة لعمالة النواصر كانت نفسها تعج بالكريساج ، لكن بعد انشاء إدارة أمنية بعين المكان، استقرت الأوضاع وعاد الامن بشكل كبير

الاخبار العاجلة