أماني التونسي وتعاون جديد لأول مرة مع المخرج طارق في مسلسل “بقينا اتنين”

voltus12 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أماني التونسي وتعاون جديد لأول مرة مع المخرج طارق في مسلسل “بقينا اتنين”

كتبت ريهام طارق

 

صرحت الكاتبة والسيناريست أماني التونسي أنها بدأت في تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد بعنوان “بقينا اتنين “، ويعتبر هذا العمل أول تعاون بينها وبين المخرج الكبير طارق رفعت.

 

وأضافت الكاتبة أماني التونسي وقالت إن مسلسل “بقينا اتنين”، مسلسل لايت كوميدي يناقش قضية ما يحدث الزوجين بعد الطلاق ، ويستعرض شكل العلاقة بينهم، وما يتعرض له الطرفين من معاناة نفسية وظروف اجتماعية وشكل تعاملهم مع المجتمع وكيف يكمل كل طرف فيهم حياته بعد ما أصبح مستقلا في حياته وبعيداً عن الآخر.

 

الجدير بالذكر أن مسلسل “بقينا اتنين”، بطوله شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال ،عمرو وهبه ومجموعة أخرى من نجوم الدراما التلفزيونية لم يتم الاعلان عنهم حتي الآن ، ومن إنتاج المنتج المتميز كريم أبو ذكري، منتج فني أمير المنشاوي.

 

 

ومن المقرر عرض مسلسل بقينا اتنين قريباً

 

 

يذكر أن مسلسل “بقينا اتنين”، كان يحمل اسم قائمة الأماني في البداية وتم تغييره إلى “بقينا اتنين”.

 

وتعيش الفنانة رانيا يوسف حالة من الرواج الفني سواء في عالم السينما أو الدراما، وتنتظر عرض أفلام جديدة لها خلال في الفترة المقبلة في دور السينما.

 

ويعتبر هذا العمل اللقاء الثاني بين الفنان شريف منير مع المخرج طارق رفعت والمنتج كريم أبو ذكري بعد مسلسل “ايجار قديم”، الذي قدم العام الماضي والذي حقق نجاحًا كبيرًا، نسبة مشاهدة عالية ويعاد حاليا علي شبكة قنوات DMC الفضائية، وشارك في البطولة نخبة من النجوم منهم: محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، فيدرا، هشام إسماعيل، إلهام وجدي، بسمة داود، ميمي جمال، رانيا عبد المنصف، والطفلة لافانيا و عدد آخر من النجوم، والمسلسل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبوذكري.

 

ومؤخرا أعلن شريف منير انفصاله عن زوجته عبر حسابه الشخصي انستجرام، وكتب شريف قائلا :”تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شي قسمة ونصيب و اتمنى لها كل خير”.

وهذا الطلاق يعتبر الطلاق الثالث و الاخير بينه وبين لورا، وأكد شريف منير أنه من طلب الانفصال هذه المرة على عكس المرتين السابقتين اللتين طلبت لورا فيهما الطلاق.

الاخبار العاجلة