الموسم الديني و الثقافي السنوي لقبيلة أولاد تيدرارين الأنصار في نسخته 47 على الأبواب

voltus11 يوليو 2023آخر تحديث :
الموسم الديني و الثقافي السنوي لقبيلة أولاد تيدرارين الأنصار في نسخته 47 على الأبواب

متابعة : رحال الأنصاري

تحت شعار أعيان و شيوخ القبيلة في خدمة القضية الوطنية تستعد جمعية الأنصار أولاد تديرارين للتنمية و الثقافة و المحافظة على الثرات من 11-08 إلى غاية 13-08 /2023 تنظيم الملتقى الوطني للأنصار في نسخته السابعة و الأربعون.

وعلى غرار باقي النسخ السابقة وفي موعد سنوي تابت ،تعيش جماعة اولا المرابط بالصويرة الملتقى حيث يتوافد أبناء القبيلة من ساكنة الأقاليم الصحراوية و الخارج و بمختلف مدن المملكة،ويعرف الملتقى حضور شخصيات يتقدمها عامل إقليم الصويرة وفعاليات مدنية و عسكرية و ممثلي وسائل الإعلام المحلية و الوطنية.

الملتقى أصبح وجهة سياحية من خلال توافد انباء الجالية المغربية وأيضا موعد مهم للسياحة الداخلية،والدي يعرف اولا صلة الرحم بين أبناء القبيلة و ايضا مناسبة لإبراز ثرات و خصوصيات القبيلة.

الجمعية كما العادة مستعد للنسخة الجديدة للملتقى و تطلب من كل شركائها المساهمة في إنجاحه خصوصا رئاسة الجماعة و السلطات المحلية.شعار الموسم يحمل عدة رسائل للداخل و الخارج و أهمها كون أعيان و شيوخ القبيلة و منهم كافة المنتسبين لها جنود مجندة خدمة للقضية الوطنية.

يشار أن رئيس جماعة اولاد المرابط السيد جمال الخمبوبي أحد أبناء الأنصار أولا تيدرارين البررة مطالب من جهته بمد يد المساعد لأبناء عمومتهم وقبيلته بحكم الإنتماء أولا للقبيلة،ثانيا كون الزاوية داخل نفوذ و تراب الجماعة،رئيس الجماعة مطالب بالتنسيق القبلي مع رئيس الجمعية السيد عبد الرزاق تيدراريتي و وضع اليد في اليد و استثمار الوقت من أجل الإعداد الجيد لموسم يليق باسم وتاريخ القبيلة،في نفس الوقت نداء لكافة أبناء القبيلة لإنجاح الموسم و جعل النسخة السابعة و الأربعون أحسن من سابقاتها.

الاخبار العاجلة