مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تعاون بين المغرب والسعودية في مجال الاعتراف المتبادل بشهادات الحلال للمنتجات المحلية مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تعاون بين المغرب والسعودية في مجال الاعتراف المتبادل بشهادات الحلال للمنتجات المحلية

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تعاون بين المغرب والسعودية في مجال الاعتراف المتبادل بشهادات الحلال للمنتجات المحلية
15 مارس 2023آخر تحديث : منذ 6 أيام
إدارة الموقع
أخبار دولية

 

وافق مجلس الوزراء السعودي ، خلال جلسة ترأسها أمس الثلاثاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزبز، على مذكرة تعاون بين المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية في مجال الاعتراف المتبادل بشهادات الحلال للمنتجات المحلية.
وقد وقع البلدان في ثالث أكتوبر من العام الماضي بالرباط، على هذه المذكرة التي تهم تطوير التعاون في مجال الاعتراف المتبادل بشهادات الحلال والمنتجات المحلية، وكان المغرب ممثلا بالمعهد المغربي للتقييس، والسعودية ممث لة بالهيئة العامة السعودية للغذاء والدواء. كما تروم الاتفاقية تطوير تبادل الخبرات والمعارف في مجال التكوين والبحث وتحليل المنتجات الحلال بالمختبرات.
ويأتي التوقيع على هذه المذكرة في إطار زيارة وزير التجارة السعودي ماجد القصبي للمغرب، والذي كان مرفوقا بوفد سعودي رفيع المستوى، يتألف من ممثلي 14 وزارة و62 فاعلا من القطاع الخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

error: Content is protected !!