الرسام الرقمي العروسي طموح مستمر نحو العالمية

voltus6 مارس 2023آخر تحديث :
الرسام الرقمي العروسي طموح مستمر نحو العالمية

من هو الفنان لعروسي أشرف :
لعروسي أشرف من مواليد سنة 1996م بمدينة القنيطرة ، يقطن حاليا بمدينة أكادير .
مستواه الدراسي :
لعروسي أشرف حاصل على شهادة الباكلوريا علوم فيزيائية سنة 2016 , درس في الجامعة شعبة الإقتصاد و التدبيير ، و حاصل على شهادة في المعلوميات و التواصل الفرنسي ، و دبلوم تقني متخصص في تسيير الأشغال العمومية .
فترة ضهور موهبته :
موهبة الرسم رافقته مند طفولته ، حيث كان كثير الرسم في صغره . كان يرسم رسومات فريدة و ذات بعد فني ، نضرا لصغر سنه .
أثارت موهبته أقاربه و أصدقائه و والديه ، حيث أخد به والده للجمعيات و دور الشباب لينمي موهبته .
حصل على مراتب مشرفة و تفوق في العديد من المسابقات الفنية ، أبهر بقدراته و موهبته الفريدة المؤطرين و أساتذته حيث تنبئوا له بمستقبل زاهر .
مجال الفن الرقمي :
تعرف أشرف على الفن الرقمي حوالي سنة 2019 , كان معجبا بهذا النوع من الفنون . فنضرا لموهبته في الرسم ، قرر أن يتعلم لبرامج الرسم على الحاسوب و الهاتف ليخطو أول خطواته في هذا المجال ، فوجد نفسه يتعايش معه يوم بعد يوم ، رغم الإمكانيات الضعيفة و الجد محدودة.
و أنجز أعمال فنية رائعة نضرا لأول تجربة له مع هذا النوع من الفن.
فمن هنا بدأت مسيرته مع عالم الرسم الرقمي ، بدأ برسم العديد من الرسومات و العديد من الفنانين المغاربة ، حيث تفاعلوا مع أعماله و شاركوها على حساباتهم الشخصية ، مثل الفنان رفيق بوبكر و عزيز حطاب و مجدولين الإدريسي و عزيز داداس و أسما المنور و العديد …
عروض عمل :
حصل لعروسي أشرف على فرص شغل مع كبريات الشركات في المغرب و خارج المغرب لكن رفض بغية تطوير مستواه أكثر مما عليه ، و يطمح في النجومية و ينافس كبار الفنانين في العالم في هاذا المجال .

الاخبار العاجلة