اليك ايها المغربي افتخر بوطنك واكتب اسمه بدمك

voltus20 فبراير 2023آخر تحديث :
اليك ايها المغربي  افتخر بوطنك واكتب اسمه بدمك

اليك ايها المغربي

افتخر بوطنك واكتب اسمه بدمك
واعلم انك محسود على هذه الارض الطيبة الشريفة، نعم شريفة لانها تحتضن في ترابها ال بيت النبوة من سيدنا الحسين رضي الله عنه من أبناء الامام جعفر الصادق رضي الله عنه الذي كان متزوجة من مغربية (خديجة الامازيغية) ومن أبناء واحفاد سيدنا الحسن رضي الله عنهما وأرضاهم جميعا.
ﻗﺎﻝ ﻫﺘﻠﺮ : ﺃﻋﻄﻨﻲ ﺟﻨﺪﻱ ﻣﻐﺮﺑﻲ ﻭﺳﻼحي الألماني ﻭﺳﻮﻑ ﺃﺟﻌﻞ ﺍﻭﺭﻭﺑﺎ ﺗﺰﺣﻒ ﻋﻠﻰ ﺃﻧﺎﻣﻠﻬﺎ ……. ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ : ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻻ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﺍﻟﻰ ﺭﺟﺎﻝ ﻓﺮﺟﺎﻟﻬﺎ ﺃﻫﻞ ﺛﺒﺎﺕ فهم من حرروا الأقصى في عهد المجاهد والقائد صلاح الدين الأيوبي ….وﻗﺎﻝ ﻓﻴﺪﻳﻞ كاسترو : ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﻮﻥ ﺣﻤﻘﻰ ﻻﻧﻬﻢ ﺍﺣﺘﻠﻮﺍ ﺩﻭﻟﺔ ﺷﻌﺒﻬﺎ ﻻ ﻳﻤﻞ ﻭﻼ ﻳﻀﻌﻒ .. ……. ﻗﺎﻝ ﺻﺪﺍﻡ ﺣﺴﻴﻦ : ﻓﻲ ﻛﻞ ﻧﻘﻄﺔ ﺩﻡ ﻣﻐﺮﺑﻴﺔ ﻳﻮﻟﺪ ﻣﺠﺎﻫﺪ ……. فرجال المغرب الاشاوس هم من اطال في عمر الأندلس بعد ان دنس المشارقة الجهاد الاسلامي وعرفت الأندلس ازهى أيامها في عهد المغاربة من خلال المرابطين والموحدين و المرينيين. وﻗﺎﻝ ﻛﻴﺴﻨﺠﺮ : ﻻﻳﻮﺟﺪ ﻭ ﻟﻢ ﺃﺟﺪ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺃﻋﻨﺪ ﻣﻦ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ……. و ﺃﻗﻮﻝ ﺃﻧﺎ . ﺇذا ﻛﺎﻥ ﺣﺒﻲ ﻟﺒﻠﺪﻱ ﻭﺩﻓﺎﻋﻲ ﻋﻨﻬﺎ ﺟﺮﻣﺎ ﻓﻠﻴﺸﻬﺪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺃﻧﻨﻲ ﺃﻛﺒﺮ ﺍﻟﻤﺠﺮﻣﻴﻦ ( ( ﻧﺤﻦ ﻗﻮﻡ ﻣﺎﺗـﺖ ﻗﻠﻮﺑﻨﺎ ﻓﻲ ﺑﻄﻮﻥ ﺃﻣﻬﺎﺗﻨﺎ ( . . . ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺍﻺﻧﺴﺎﻥ ﻭ ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ … ﻳﻀﺎﻳﻘﻨﻲ ﻓﺄﻧﺎ ﻣﻐﺮﺑﻲ ﺃﻫﻮﻯ ﺍﻟﺘﺤﺪﻱ … ﻭﻟﻮ ﺩﻕ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺑﺎﺑﻲ ﻭ ﺷﺎﺀ ﺭﺑﻲ ﺃﻥ ﻳﻄﻮﻱ ﺷﺒﺎﺑﻲ و شيخوختي … ﺳﺄﻣﻮﺕ ﻭ ﺗﺤﻴﺎ ﺑﻼﺩﻱ .
ﺃﻗــــﺴــــﻢ ﺑـﺎﻟـــﺬﻱ ﺃﻧــﺰﻝ ﺍﻟـﺜـﻠﺞ ﺗـﺤـﺖ ﺍﻟـﻬـﻀـﺎﺏ ﺳﺄﺑﻘﻰ ﻣﻐﺮﺑﻲ ﺣﺘﻰ ﺃﻟﺒﺲ ﺍﻸﺑﻴﺾ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ

أرجوك اختي القارئة أرجوك اخي القارئ لا تتركها تتوقف عندك وابعثها لكل من لا يعرف تاريخ وحضارة الإمبراطورية المغربية الشريفة ، وليعلم الصديق قبل العدو ان ولائنا وبيعتنا لآل بيت القريشي الهاشمي (صلعم) في عنقنا كما طوقت اعناق اجدادنا منذ 1400 سنة ونحن على هذا العهد نلقنه لأبنائنا وأحفادنا الى ان يرث الله الارض ومن عليها

#ابونعمة_نسيب_كريتيبا_البرازيل

الاخبار العاجلة