المؤتمر  الأول لتعليم اللغة الإنجليزية بالعيون الساقية الحمراء

حدث دولي جلسات عامة ومحاضرات متعددة،بحضور ممثلين عن جامعة أوكسفورد

voltus9 يونيو 2022آخر تحديث :
المؤتمر  الأول لتعليم اللغة الإنجليزية بالعيون الساقية الحمراء

 

تنظم أكاديمية أكسفورد الدولية فرع العيون بشراكة مع المؤسسة المغربية لتعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها، المؤتمر الدولي الأول لتعليم اللغة الإنجليزية – العيون 2022، أيام 9-10 يونيو 2022 بدار الثقافة أم السعد، بحضور مدراء الأكاديمية البريطانية الأم، وممثلين عن جامعة أوكسفورد وثلة من الأساتذة والباحثين في مجال اللغة الإنجليزية.
و يناقش المؤتمر بعمق مختلف الموضوعات والتيمات ذات الصلة بمجال تدريس اللغة الإنجليزية، ويتميز بجلسات معمقة مخصصة لمناقشة احتياجات واهتمامات أساتذتها، المتمدرسين وكذا الباحثين، بهدف منحهم الفرصة لمواكبة آخر التطورات في هذا المجال، كما يبلور المؤتمر عديد الأفكار والحلول في حدث مميز ونقدي ، يثير التساؤلات ويبحق عن الإجابات بالحجج والاقناع.
ويسعد المؤتمر في طبعته الأولى باستضافة نخبة من الاساتذة و الباحثين في مجال اللغة الإنجليزية، كل بخبرة طويلة وتجربة غنية في مجال تخصصه.

يبرمج الحدث الدولي في يومه الأول جلسات عامة ومحاضرات متعددة، حيث يقدم المتحدثون عروض داخل حيز زمني مدته 30 دقيقة، تاركين الحيز بعد ذلك للنقاش الذي سيتم ادارته من من قبل المحاضرين، كما يغنيه جمهور المشاركين.
فيما يتضمن اليوم الثاني أنشطة الخطابة الموازية الناطقة باللغة الإنجليزية “TALKS OEA”، هدفنا الجمع بين نتاج العقول النيرة، وإلقاء محاضرات تركز على الفكرة، ومجموعة واسعة من الموضوعات ، لتعزيز التعلم والإلهام والتساؤل وإثارة المحادثات المهمة.
ويمنح الحدث هنا الفرصة لطلاب أكاديمية أكسفورد للمشاركة والتغلب على مخاوفهم، وإلقاء محادثاتهم أمام جمهور واسع، كما ستكون أيضًا فرصة جيدة للتعلم والاستلهام من المتحدثين المحترفين ضيوف النسخة الأولى، الذين سيمنحون حيز زمني مدته 20 دقيقة في لقاء مباشر مع الجمهور.

الاخبار العاجلة