اصدار جديد من شركة BMW سيارة من الفئة السابعة

voltus12 مايو 2022آخر تحديث :
اصدار جديد من شركة  BMW  سيارة من الفئة السابعة

أعلنت شركة BMW لصناعة السيارات الألمانية عن الجيل التالي من سيارات الشركة الفئة السابعة، وعلى الرغم من المصابيح الأمامية المنقسمة الملتوية فهي الأولى من نوعها التي تصل مع نظير كهربائي بالكامل i7.

– مواصفات الإصدار الأول من الفئة السابعة

تتوفر سيارة BMW الفئة السابعة “الإصدار الأول” بثلاث طرازات في اليابان، وهي: 740i Excellence و740i M Sport وi7 xDrive60 Excellence كنماذج من الإصدار الأول.

وستأتي هذه الطرازات مع جميع الأجراس والصفارات، بما في ذلك الشاشة البانورامية مقاس 31.3 بوصة 8K في منطقة الركاب الخلفية. كما تم إقران الشاشة الضخمة للترفيه بنظام الصوت Bowers & Wilkins، الذي يتميز بمضخم صوت يبلغ 1.965 وات، و40 مكبر صوت، و32 قناة
وقد يكون الطراز 7er الجديد قفزة هائلة من حيث التصميم مقارنة بالطرازات السابقة، لكن ستزال موديلات الإصدار الأول تأتي مع مقاعد جلدية مرغوبة بدرجات ألوان مختلفة.ومثل طرازات 740i تأتي سيارة BMW الفئة السابعة، التي تعمل بمحرك ICE في اليابان، مزودة بمحرك سداسي الشكل مزود بشاحن توربيني سعة 3 لترات مع مساعدة هجينة خفيفة بقوة 48 فولت، ويبلغ إجمالي الإنتاج 375 حصانًا (280 كيلو وات) وعزم دوران 383 رطلًا (519 نيوتن/ متر)، مع دفعة قصيرة إلى 398 رطلًا/ قدم (540 نيوتن/ متر) عند الحاجة.

وستأتي سيارة BMW i7 الكهربائية بمحركين كهربائيين يولدان 536 حصانًا (400 كيلو وات) وعزم أقصى للدوران يصل إلى 549 رطلًا/ قدم (744 نيوتن/ متر) مجتمعين، وسوف تكون حزمة البطارية التي تبلغ قوتها 101.70 كيلو وات/ ساعة قادرة على العمل لمسافة تصل إلى 300 ميل (483 كيلو مترًا) بشحنة كاملة واحدة وفقًا لتصنيفات وكالة حماية البيئة (EPA) المقدرة.

اخيرًا من المقرر أن تصل طرازات BMW الفئة السابعة “الإصدار الأول” في اليابان بأعداد محدودة 50 للطراز 740i Excellence و50 للطراز 740i M Sport و50 للطراز i7 xDrive60 Excellence، كما ذكرت الشركة أن عمليات التسليم الأولى ستبدأ في الربع الأخير من هذا العام


اهم الميزات الخارجية ، عجلات مصنوعة من الألومنيوم مقاس 18 بوصة ، والمصابيح الأمامية LED مع وظيفة الانعطاف ومصابيح DRLs LED ومصابيح خلفية LED ، ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيا ، وفتحة سقف محمية من الأشعة فوق البنفسجية بي ام دبليو الفئة السابعة 2022 من الداخل ميزات المعلومات القياسية : شاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة ، ونظام ملاحة ، ونظام Apple CarPlay ، ومجموعة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة ، وراديو عالي الدقة ، وراديو عبر الأقمار الصناعية ، ونظام صوتي Harman Kardon مكون من 16 مكبرا ، وبلوتوث ، ومنفذين USB ، والتعرف على الصوت والإيماءات ، نقطة اتصال Wi – Fi وشحن الجهاز اللاسلكي . ا الميزات المتوفرة في الطرازات العليا : نظام صوتي & Bowers Wilkins مزود بـ16 مكبر صوت ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشتين تعملان باللمس مقاس 10 بوصات .

يعد نظام المعلومات والترفيه iDrive بديهيا وسهل الاستخدام بشكل عام . تحتوي الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة على قوائم بسيطة ورسومات واضحة واستجابات سريعة . بالإضافة إلى النقر والتمرير على الشاشة ، يمكنك أيضا تشغيل النظام باستخدام مقبض ولوحة لمس في الكونسول الوسطي وكذلك باستخدام الأزرار الموجودة على لوحة القيادة وعجلة القيادة . تجعل هذه الضوابط الزائدة عن الحاجة نظام المعلومات والترفيه هذا سهل الاستخدام نسبيا أثناء القيادة . BMW الفئة السابعة هي سيارة سيدان بأربعة أبواب وخمسة مقاعد . المقاعد الأمامية ناعمة وداعمة ، ووضعية القيادة مريحة لرحلات الطريق الطويلة . الرؤية الخارجية جيدة في كل الاتجاهات . المقاعد الخلفية القياسية مريحة تمامًا . ”

الاخبار العاجلة