دوري الكرة الحديدية في طرفاية احتفالاً بعيد العرش المجيد .

abdelaaziz628 يوليو 2024آخر تحديث :
دوري الكرة الحديدية في طرفاية احتفالاً بعيد العرش المجيد .

النهار نيوز المغربية : يوب الوتيق

 

 

بمناسبة عيد العرش المجيد، نظم نادي كسمار للكرة الحديدية سيدات ونادي كاب جوبي للكرة الحديدية طرفاية دوري للكرة الحديدية بالمدخل الشمالي لطرفاية عند باحة الاستراحة، عرف الدوري مشاركة نخبة من الأندية واللاعبين من مختلف مناطق الصحراء. و شهد الحدث حضور السيد قائد قيادة الطاح، و رئيس نادي أوسرد، رئيس نادي البلدي السمارة، وفعاليات رياضية وجمعوية ونسائية وإعلامية بالإقليم، بجانب لاعبين من العيون، المرسى، طانطان، الوطية، وطرفاية.

يهدف الدوري إلى تعزيز الرياضة النسائية وتطوير رياضة الكرة الحديدية في طرفاية والصحراء المغربية، كما يعد فرصة لتبادل الخبرات بين المشاركين. ولقد إعتبر الحكم الفيدرالي يوسف تريزاتين هذه العرس بالخطوة الهامة حيت اكد للموقع النهار نيوز المغربية أن تنظيم متل هذه الدوريات بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب الشعب المغربي هو سبيل لتطوير رياضة الكرة الحديدية في الصحراء المغربية، مع تعزيز الروابط الرياضية والاجتماعية بين الأندية.

وأضاف تريزاتين.. بهذا التنظيم تتطلع الأندية المنظمة إلى نجاح هذا الحدث، الذي يعكس التزامنا بدعم الرياضة والاحتفال بالمناسبات الوطنية بأسلوب يجمع بين الترفيه والتطوير الرياضي.

الاخبار العاجلة