النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان بالمغرب تستنكرإقامتها لمجموعة من السهرات بملاهي ومنتجعات سياحية بمدينة مراكش

voltus11 أكتوبر 2023آخر تحديث :
النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان بالمغرب  تستنكرإقامتها لمجموعة من السهرات بملاهي ومنتجعات سياحية بمدينة مراكش

توصلت النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان، بترويج إعلاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة اللبنانية سارة زكريا بخصوص إقامتها لمجموعة من السهرات بملاهي ومنتجعات سياحية بمدينة مراكش بالرغم من رفض نقابتين فنيتين بدولتين عربيتين شقيقتين ولوج المدعوة الفنانة سارة زكريا ترابها ومنعها من إحياء الحفلات.

إننا نستنكر وبشدة ونحمل المسؤولية للجهات المسؤولة على القطاع السياحي والثقافي والفني والأمني  بمدينة مراكش وكذلك الساهرين على تنظيم هاته الحفلات، التي تتزامن مع الفاجعة التي شهدتها منطقة الحوز على إثر الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة  والتي لم تجف دموع ساكنتها بعد ولم تجبر خواطر أهالي ضحايا الزلزال المميت.

كما ننور الرأي العام الوطني والعربي كافة أننا لسنا ضد الفن والإبداع ولكن نحن ضد التحريض على الفاحشة بأغاني دنيئة ورقص إباحي يدنس مدينة المرابطين والشرفاء وأولياء الله الصالحين.

مراكش التي أصبحت قبلة لكبار العظماء في كل المجالات، ستفتح أبوابها وتفرش نخيلها الحزين لإستقبال  سارة زكريا، دون مراعاة مشاعر المغاربة دون احتساب قيمنا الأخلاقية والدينية الأصلية.

وخوفا منا على الناشئة واليافعين والشباب أبناء ومستقبل هذا الوطن وحفاضا على مبادئنا وقيمنا، فإن الأمانة العامة للنقابة المهنية لحماية ودعم الفنان، ستراسل المسؤولين بمدينة مراكش والتواصل مع أصحاب الملاهي المستضيفة والمنظمة لهاته السهرات عن طريق المكتب الجهوي مراكش – اسفي للنقابة، مع تنظيم ندوة صحفية في الموضوع.

وبه وجب الإعلام

إمضاء  :

النقيب أيوب ترابي

الأمين العام للنقابة المهنية لحماية ودعم الفنان

 

 

الاخبار العاجلة