الممثل الشاب ” محمد بوالشايت” يفوز بجاىزة التميز في مهرجان الهرهورة السينمائي.

voltus2 سبتمبر 2023آخر تحديث :
الممثل الشاب ” محمد بوالشايت” يفوز بجاىزة التميز في مهرجان الهرهورة السينمائي.

فاز الممثل الشاب ابن الاقاليم الجنوبية للمملكة “محمد بوالشايت”  بجائزة أحسن ممثل في مهرجان Ciné-plage الهرهورة الذي اختتم فعالياته في دورته الخامسة وذلك عن دور شخصية ” اعمر” عبر فيلم “صحاري – سلم و سعى”.

الجائزة التي تم الإعلان عنها في ختام فعاليات المهرجان خلال الكشف الرسمي عن جواىز المسابقة عكست المشاركة الموفقة لابناء الاقاليم الجنوبية في موعد الهرهورة السينمائي، حيث اعتبرتها لجنة تحكيم المسابقة مستحقة للممثل الشاب الذي استطاع ان يجسد دوره بحرفية عالية وبشكل تلقائي إلى درجة التأثير في المتلقي.

تتويج الممثل الصحراوي جاء عن دور “اعمر” في الفيلم السينمائي “صحاري: سلم وسعى” لمخرجه المتألق “مولاي الطيب بوحنانة” إذ استطاع وفق لجنة تحكيم المسابقة ان يؤدي الشخصية بنجاح وبشكل تلقائي دون تصنع ما اعطى للعمل رونقا خاصا وجعله اكثر تأثير في نفوس المشاهدين لاسيما وهو يترجم قصة واقعية معاشة تعود إلى سبعينيات القرن الماضي.

الجاىزة التي تدعم حضور الممثلين بالاقاليم الجنوبية على منصات المهرجانات الوطنية والدولية استحقها الممثل الشاب “محمد بوالشايت” حسب شهادة اعضاء لجنة التحكيم وبالإجماع، ليكون بذلك قد عاد للواجهة من بوابة الافضلية بعد غيابه في السنة الاخيرة عن الظهور التلفزي، بعد ان اعتاده الجمهور مطلا برزانة وسلاسة عبر الانتاجات الرمضانية.

الاخبار العاجلة