الأسد مرابط في جدة !

voltus22 مايو 2023آخر تحديث :
الأسد مرابط في جدة !

 

الهام العيسى

مرة أخرى .. يتصدع جدار الحصار الظالم المضروب على سوريا العرب ليعلن جبل قاسيون انه منار وفنار العرب الذي لا مفر ولا مناص من ضياؤه وشارته لمراكب العرب ..
وها هو السيد الرئيس بشار الأسد يحط مرة أخرى في ربوع العرب ومن ارض جدة في المملكة العربية السعودية شامخا .. بدعوة من الملك سلمان بن عبد العزيز بعد ان توافق العرب على ضرورة عودة العرب الى سورية من خلال دعوتها لحضور قمة الجامعة العربية .. بعد
ان خسرت العرب سوريةخلال سنوات خلت .. اذ لم تخسر سورية الا الشعور بمرارة النكران والصد العربي في ظل اسوء هجمة بربرية تعرض لها الشعب السوري الجريح الذي ظل اخوته للأسف يتفرجون عليه وهو صامد محتسب مقتدر حتى يحين الحين .

الحمد الله الذي نصر عبده واعز جنده .. وها هي الاعلام السورية ترفرف في القمة ومن على ارض المملكة السعودية مرة أخرى … كانه تحتفي بعودة الرئيس وحضوره البهي .. حتى كان الأستاذ بشار الأكثر جذبا من بين بقية اخوته القادة العرب اذ كان سوريةنقطة ضوء ميزة هذه القمة عن سابقاتها ..
بعد اثنى عشر عام مريرة تخلى فيها العرب عن سورية والأسد وتركو الشعب السوري يواجه اعتى مجرمي العالم واشرس هجمة … لكنهم اليوم قد عادوا نادمين .. وان تات متاخرا افضل من ان لا تات ابدا .. والحمد لله على نصره وعزه وفخره ..
مرت أيام سوداء حالكة .. لكن السيد الرئيس وقيادة الجيش وأعضاء الحكومة السورية ومعهم ومن خلفهم … شرفاء العرب وابناؤنا الغيارى من الشعب السوري البطل المنتصر دوما وخلفه رجالات القوات المسلحة الاشاوس ممن قدموا الدم الطاهر والغالي والنفيس لاجل الشرف والعزة وحماية المقدسات وعدم تدنيس الامة والذات ..
حمد لله ونساله ان يبارك لنا في قيادتنا وصمودنا ونصرنا .. وان يعوض الشعب الصابر باسرع وقت مبكر وان يلتفت العرب الى فك الحصار من كل الجهات وان يعود العرب الى الشام عز العرب وبوابته الاجمل حيث التاريخ والحضارة والجمال والعلم والاحاسيس والثقافة والفن والرياضة والكتابة والقراءة … انها ارض نزار القباني ومحمد الماغوط وحافظ الأسد ..
عفى الله عما سلف .. وسنفتح قلوبنا وابوابنا الى اخوتنا العرب فاننا امة واحدة وخيرنا لنا ومستقبلنا ومصيرنا واحد والله من وراء القصد .
والحمد لله رب العالمين وهو ناصر وحافظ المؤمنين .

الاخبار العاجلة