سلا : جمعية ابي رقراق تنعي عضوها، رئيس نادي الموسيقى ،الفنان محمد الغاوي

voltus5 فبراير 2023آخر تحديث :
سلا : جمعية ابي رقراق تنعي عضوها، رئيس نادي الموسيقى ،الفنان محمد الغاوي

 

الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

بأيمان ثابت بقضاء الله وقدره، و بحسرة والم كبيرين، تنعي جمعية ابي رقراق ، عضو مجلسها الاداري، رئيس نادي الموسيقى بالجمعية، السيد الفنان الاستاذ محمد الغاوي، ابن سلا البار ، الذي ساهم في انجاح الجسر المتين في الانتقال بالاغنية العصرية من الجيل المؤسس الى الجيل الثاني الذي يعتبر الفقيد العزيز ، احد رموزه المتميزين ، بفضل حضور منتظم على مدار اربعين سنة داخل المغرب وخارجه.

وقد التحق الراحل بجمعية ابي رقراق عند تاسيسها، و قضى في رحابها عقدين كملحق تولى خلالها ادارة نادي الموسيقى، وواصل عمله الى غاية اخر يوم قبل الوعكة الصحية التي المت به، حيث تم نقله الى المستشفى العسكري في الرباط.

وامام هذا الخطب الجلل ، و بقلوب مكلومة، يتوسل اعضاء الجمعية، الى العلي القدير بان يشمل فقيدنا الحبيب بالمغفرة والرحمة، وان يسكنه سبحانه وتعالى جنة الفردوس الاعلى، جزاء لروحه على ما اسداه
من خدمات جليلة في الاسهام في ترسيخ الذوق الفني الرفيع ، وجعله اداة فعالة في التشبث بقيم المواطنة ، و الوفاء والاخلاص للعرش الشريف ، والتغني بالقيم الانسانية النبيلة.

وان ا اعضاء الجمعية اذ يتقدمون الى افراد الاسرة الصغيرة والكبيرة لال الغاوي، والى الاسرة الفنية باصدق عبارات التعزية والمواساة ، فانهم يسالون ألحق جل جلاله، ان ينعم على الجميع بجميل الصبر والسلوان.

انا لله ، وانا اليه راجعون

وقال رئيس الجمعية نور الدين اشماعو .. من المقرر أن تتم مراسيم التشييع يوم غد الأحد 5فبرابر، و سيتم الاعلان لاحقا باذن الله عن تفاصيلها.

الاخبار العاجلة